تحميل برنامج ايمو للأيفون

تحميل برنامج ايمو للأيفون

تحميل ايمو للأيفون 

تحميل ايمو للأيفون
تحميل ايمو للأيفون
في عصرنا الحالي تغيرت طرق الإتصال بين البشر وبعضهم البعض .. ومهما طالت المسافات أصبح التواصل بسيط وسهل من خلال تقنيات الإتصال الحديثة وشبكات الإنترنت. ومع تطور تقنية Voip ظهرت الكثير من برامج وتطبيقات إجراء المكالمات المجانية والتي توفر الميزانية الشخصية وكذلك تسهل من عملية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وكل ذلك مجاناً لأي شخص وأي مكان في العالم طالما يوجد إنترنت.
وقد سبق أن تحدثنا عن أفضل برنامج إجراء مكالمات صوت وفيديو مجاناً لأجهزة الأندرويد وهو تطبيق ايمو الرائع

يمكنك معرفة المزيد من خلال زيارتك للمقالة التالية:

كما إنه بإمكانك الأن أيضاً تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر مباشرة بدون الإضطرار لتحميل برامج أخرى لتشغيله مثل بلوستاكس وغيرها من برامج محاكاة الأندرويد.

للمزيد من المعلومات تفضل بزيارة المقال التالي:

وبعد أن تعرفنا على مزايا البرنامج التي نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر التالي.

مميزات برنامج ايمو

1 - إمكانية إجراء مكالمات صوت وفيديو ومحادثات نصية بجودة عالية.
2 - إستخدام شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والوايفاي بكفاءة في الإتصال.
3 - سهولة الإستخدام حتى من قبل الأطفال نظراً لواجهة الإستخدام البسيطة المصنعة من رموز للإتصال والرد وحتى إرسال الإستيكرات في المحادثات.
4 - البرنامج يعمل على مختلف الأجهزة الذكية مثل أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والأندرويد بجميع موديلات هواتفه وكذلك الأيفون وحتى التابلت بجميع أنواعه.
5 - برنامج مجاني تماماً.
6 - يمكنك الإتصال بأي شخص في أي وقت في أي مكان في العالم طالما لديه إنترنت وبرنامج ايمو على أي جهاز كان.
7 - يقوم البرنامج بالكشف تلقائياً عن من يستخدمه من قائمة هاتفك ويضعه لك في سجل إتصالك بالبرنامج.
8 - عمل مزامنة بين أي أجهزة تملكها حتى تكون المحادثات وقوائم إتصالك واحدة في جميع الأجهزة كالكمبيوتر والهاتف الجوال والتابلت في نفس الوقت.
9 - دعم الإتصال الجماعي وعمل مجموعات وحتى إجراء المهام بسهولة حتى أثناء إستخدام البرنامج على هاتفك أو الكمبيوتر.
والكثير من المميزات الأخرى والتي نوضحها لكم بدليل إحصائي صغير وهو أن عدد تحميلات برنامج ايمو على أجهزة الأندرويد فقط إقترب من 500 مليون تحميل .. فما بالك بأجهزة الكمبيوتر والأيفون أيضاً؟ نعتقد أن العدد إقترب من المليار تحميل لهذا البرنامج الرائع الذي يؤكد أهميته البالغة لجميع مستخدمي برامج المكالمات المجانية.

طريقة تحميل ايمو للأيفون

لذا فاليوم وبعد أن تحدثنا عن تحميل ايمو للأندرويد وتحميل ايمو للكمبيوتر نتحدث أيضاً عن تحميل ايمو للأيفون

لتحميل برنامج ايمو للأيفون أخر إصدار تفضل بالضغط هنا
سيتم توجيهك إلى متجر أبل بعد الرابط المختصر المستخدم لتسهيل مشاركة البرنامج مع أصدقائك عبر الشبكات الإجتماعية والرسائل القصيرة SMS.
وعليك أثناء التحميل إستخدام هاتفك الأيفون في تصفح هذه المقالة ليتم تحميل التطبيق مباشرة إلى هاتفك وتنصيبه بشكل سليم.

بعد التحميل والتنصيب قم بفتح البرنامج لأول مرة
سيطلب منك البرنامج بعض البيانات مثل رقم الهاتف لتأكيد ملكيتك له وفتح حسابك الشخصي عليه إن كان لك حساباً قديماً أو لك حساب بنفس رقم هاتفك على أي أجهزة أخرى كالأندرويد والكمبيوتر ومزامنتها على جهازك.

الجمع بين سجل هاتف الأندرويد والأيفون في برنامج ايمو

بعد وضعك لرقم هاتفك ستصلك رسالة تأكيد ملكية .. في حالة كان الرقم هو نفس الرقم المتاح بهاتفك الأيفون فسيتم التفعيل تلقائياً بمجرد إستلامك لرسالة كود التفعيل ... أما لو كان الرقم في هاتف أخر أو هاتف أندرويد مثلاً فقم بأخذ الكود الذي ستستلمه على الهاتف الأخر وضعه في الهاتف الجديد ليتم وضع نفس حساب هاتفك الأخر على حسابك القديم .. وهي حيلة جيدة حتى يمكنك الجمع بين أصدقائك المستخدمين لبرنامج ايمو على هاتف الأيفون وكذلك أصدقائك المستخدمين لبرنامج ايمو على هاتف الأندرويد.
وبعدها سيتم دخولك لحسابك مباشرة وتجد كافة مكالماتك القديمة مسجلة به.
أما في حالة لم يكن لديك حساب من قبل على أي جهاز أخر فسيطلب منك البرنامج إدخال بياناتك مثل إسمك كام وعمرك وهكذا.
وبعد إتمام إدخال بياناتك سيمكنك الدخول إلى البرنامج وإستخدامه بسهولة.

يمكنك في ايمو للأيفون إجراء مكالمات صوتية مجانية من خلال الضغط على زر سماعة الهاتف أو إجراء مكالمات فيديو مجانية من خلال الضغط على مفتاح الكاميرا .. وحتى يمكنك التحدث بمحادثات نصية ووضع إستيكرات وأيضاً مشاركة الفيديوهات والصور الشخصية من خلال الضغط على إسم الشخص الذي ترغب بالتحدث إليه من نافذة الشات.

ويمكنك تخصيص صورتك الشخصية أيضاً للبرنامج لسهولة من خال الدخول على البروفايل الخاص بك .. كما يمكنك إستخدام الكاميرا الخلفية لهاتفك بدلاً من الكاميرا الأمامية السيلفي حتى يمكنك إلتقاط بث مباشر لأي شئ ليراه من تحدثه مباشرة وبسهولة. ويتم عرض صورة ما يراه من تحدثه وصورة من تحدثه أيضاً على شاشة هاتفك أثناء إتصالك بالفيديو بدون تقطيع أو تهنيج كما يحدث في معظم برامج المكالمات المجانية الأخرى .. والمميز أن إتصالات الصوت والفيديو في برنامج ايمو مشفرة وأمنة تماماً فلا يمكن مراقبتها من اي جهة أخرى وهو أمر هام وحيوي لمن يرغب بالخصوصية أثناء مكالماته ولكن حذار أن تستخدمها فيما يغضب الله.

نتمنى أن نكون قد قدمنا إليكم شرح وافي لتطبيق ايمو للأيفون .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

تحياتي .. محمد فايز


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس