تحميل موبوجيني للأندرويد والكمبيوتر

تحميل موبوجيني للأندرويد والكمبيوتر

تحميل موبوجيني للأندرويد

موبوجيني ماركت
موبوجيني ماركت
بالطبع عندما تقوم بشراء جهاز أندرويد أو تابلت جديد فإنك تجده متاح بتطبيقات وألعاب المصنع الإفتراضية , ومع مرور الوقت وفي بعض الأحيان من أول لحظة لفتحك للجهاز تسعى للحصول على المزيد من التطبيقات والألعاب التي تسمع عنها أو تراها في أجهزة أصدقائك وعائلتك .. ولكن السؤال الذي تحتاج الإجابة عليه كيف ذلك؟ من أين أحصل على تطبيقات وألعاب جديدة لهاتفي الجوال؟

تكمن إجابة هذا السؤال السحري في إجابة بسيطة وهي: متاجر الأندرويد
بشكل إفتراضي تام وبدون أي تدخل منك فور فتحك لجهاز الأندرويد الخاص بك ستجد به واحد من هذه المتاجر وهو أهمها على الإطلاق بالطبع نظراً لأن هذا المتجر هو متجر جوجل بلاي . ويرجع السبب في أهميته لأنه أول متاجر تحميل وتنصيب التطبيقات والألعاب لأنظمة الأندرويد وسبب هذه المرجعية أن شركة جوجل هي مالكة أنظمة الأندرويد حالياً ويقوم أكثر من 90% من مصممي تطبيقات وألعاب الأندرويد بوضع تطبيقاتهم في متجرها.

وماذا عن باقي المصممين؟
في بعض الأحيان لا يستطيع بعض مصممو تطبيقات وألعاب الأندرويد نشر تطبيقاتهم على متجر جوجل بلاي إما بسبب إنهم من بلاد غير موافق عليها أو أنهم لا يملكون المال اللازم لإنشاء حساب على متجر جوجل بلاي كمصممين .. ولاحظ أن متجر جوجل بلاي مجاني لأن تقوم بالتحميل منه كمستخدم ولكنه مدفوع وبإشتراك سنوي لو كنت مصمم لتطبيقات وبرامج الأندرويد نظراً لإنك كمصمم ستحصل على الكثير من المال والشهرة مقابل مبلغ إشتراك رمزي ولكن البعض يتراجع عن الدفع قائلاً قد لا ينجح تطبيقي ولا يعلم عنه أحد شيئاً مثل جميع التطبيقات بمتجر جوجل بلاي.

البعض الأخر يقول أن متجر جوجل بلاي إزدحم بالتطبيقات الغنية عن التعريف ويجب أن أبحث عن منصة أخرى لإشهار وترويج تطبيقي أو لعبتي .. ولا يشترط أن يكون التطبيق صغير ولكن في بعض الأحيان ترفض سياسات متجر جوجل بلاي وضع بعض التطبيقات الضخمة.

نعود لموضوعنا الذي لم نتحدث عنه بحرف حتى الأن ولكن كانت هذه المقدمة ضرورية للغاية لتعلم ما هو المتجر في عالم الأندرويد ولماذا لا توجد به جميع التطبيقات وما يفعله المطورون والمصممون في هذه الحالة.

نعم أعتقد إنك قد علمت الإجابة الأن . عندما لا يجد المصممون مكاناً لهم في متجر جوجل فإنهم يتوجهون مباشرة إلى ماركات ومتاجر أندرويد أخرى أسفل في شروطها ولا توجد بها منافسة في نفس المجال مثل متجر موبوجيني الذي سنتحدث عنه اليوم.

ما هو موبوجيني

موبوجيني هو أحد متاجر تحميل تطبيقات وألعاب وثيمات الأندرويد مثل جوجل بلاي تماماً ولكن الفرق إنه يوجد به بعض التطبيقات والألعاب الرائعة والمميزة والغير متاحة حتى الأن على متجر جوجل بلاي.

بالطبع ومثل جوجل بلاي تماماً ستجد بمتجر موبوجيني تطبيقات وألعاب مجانية وتطبيقات وألعاب أخرى مدفوعة وأنت غير مرغم على أي خيار .. فقط قم بتحميل ما تجده رائع لهاتفك كما تفعل مع جوجل بلاي تماماً.
تحميل موبوجيني للأندرويد
تحميل موبوجيني للأندرويد

طريقة التحميل من متجر موبوجيني

أيضاً مشابهة تماماً لمتجر جوجل بلاي .. فقط قم بالدخول للصفحة الرئيسية للمتجر والنظر إلى التطبيقات المتاحة أو البحث في نوع تطبيقات معين من خلال خيار المزيد من هذه التطبقات More أو قم بالبحث بإسم التطبيق أو اللعبة من مربع بحث المتجر وسيعرض عليك موبوجيني ماركت جميع التطبيقات التي لها علاقة بالإسم الذي قمت بإدخاله وعادة إذا كنت قد كتبت إسم اللعبة أو التطبيق الذي تبحث عنه بشكل صحيح فإنه سيكون أول تطبيق بقائمة التطبيقات في صفحة البحث .. فقم بالضغط عليه ليتم تحويلك إلى صفحة التطبيق ولاحظ قبل التحميل هل التطبيق مجاني أم مدفوع فإذا كان مجاني يمكنك الضغط مباشرة على مفتاح التنصيب Install من جهاز الأندرويد الخاص بك وإذا كان مدفوع فيجب عليك أن تمتلك فيزا كارت أو طريقة دفع مناسبة لشراءه أو يمكنك تجاهله .. يعود ذلك إلى أهمية التطبيق بالنسبة وستقراً في صفحته جميع مميزاته وحتى شككاوي من قاموا بتجربته سابقاً وحتى التطبيقات المشابهة له وقد تكون مجانية وأفضل أيضاً.

لمذا يفضل بعض المستخدمين موبوجيني أكثر من جوجل بلاي

يعود السبب في ذلك إلى أن متجر موبوجيني يتيح لك ميزة غير متاحة بمتجر جوجل بلاي ألا وهي القدرة على تحميل تطبيقات الأندرويد من متصفح الكمبيوتر ولا تحتاج إلى جهاز أندرويد حتى تقوم بتحميل هذه التطبيقات بعكس متجر جوجل بلاي الذي يلزمك بتحميل التطبيقات والألعاب مباشرة إلى جهاز الأندرويد الخاص ولا يمكن التحميل منه إلى جهاز الكمبيوتر والويندوز العادي. كما أن أهم ما في الموضوع أن بعض تطبيقات متجر جوجل بلاي غير متاحة للتحميل إلا في بلاد معينة أما متجر موبوجيني فهو يتيحها للتحميل لأي بلد في العالم. كما إنه يتيح لك كتب وفيديوهات وموسيقى وهي أقسام غير متاحة في الكثير من المتاجر الأخرى.

لماذا يجب أن أقوم بتنصيب متجر موبوجيني

يرجع السبب إلى أن موبوجيني ماركت يتيح لك الكثير من الخيارات والألعاب الغير متاحة بمتجر جوجل بلاي وبعض المتاجر الأخر مثل ون ماركت وغيرها , أي إنك ستحصل على الكثير من الخيارات التي لم تكن متوفرة بين أيديك حتى علمك بهذا المتجر. كما إني سأحصل على الكثير من التطبيقات الهامة والتي للأسف لا يتيحها متجر جوجل بلاي للتحميل إلى جميع البلاد.

مميزات متجر موبوجيني

1 - يتيح للمستخدمين تحميل التطبيقات إلى الكمبيوتر من متصفح الكمبيوتر العادي دون الحاجة إلى أجهزة أندرويد.
2 - يوجد به نفس تطبيقات متجر جوجل بلاي ولكن مضافاً عليها تطبيقات لم يسمح متجر جوجل بلاي بإضافتها.
3 - سهل وبسيط الإستخدام وحصل على أعلى تقييم بين متاجر الأندرويد 5/5 وهو المنافس الأول لمتجر جوجل بلاي.
4 - يسمح لك متجر موبوجيني بتحميل تطبيقات يحجبها متجر جوجل بلاي عن بلدك.
5 - يوجد أقسام أخرى برغم أهميتها إلا إنها غير متاحة بالكثير من المتاجر الأخر مثل قسم النغمات وقسم الفيديوهات وقسم الكتب وغيرها وكذلك مواعيد المباريات الهامة.
6 - متاح أيضاً باللغة العربية وهي ميزة هامة للغاية للكثير من المستخدمين.

تحميل موبوجيني للأندرويد

تحميل موبوجيني للأندرويد سهل للغاية ولكن من أين تحصل عليه؟ معنا ستجد الإجابة في السطور القليلة القادمة.

ولكن قبل ذلك نرغب بأن نفسر لكم لماذا من ضمن عشرات الماركات الأخرى إخترنا متجر موبوجيني للحديث عنه؟
متجر موبوجيني هو المنافس الأول لمتجر جوجل بلاي , كما إنه المتجر الوحيد بعد جوجل بلاي طبعاً الذي حصل على تقييم الإمتياز والكمال والكمال لله وحده 5/5 وهو ما يضعه على عرض متاجر الأندرويد بعد جوجل بلاي طبعاً.
لا فهو من التطبيقات الضروري تحميلها وتنصيبها على جهاز الأندرويد الخاص بك.


ونظراً لأن جوجل بلاي قد منع نشر تطبيقات متاجر الأندرويد مثل موبوجيني و متجر ون ماركت وغيرهم على متجره فإننا سنضع لك رابط تحميل متجر موبوجيني بصيغة APK وهو ملف عادي تقوم بتحميله من هنا ووضعه بهاتفك ومن ثم تقوم بتنصيبه مثل أي تطبيق قمت بنقله من صديق لك . أي إنك تقوم بالدخول إلى إعدادات الهاتف والسماح بتنصيب التطبيقات الغير معلومة المصدر Unknown Sources ومن ثم تقوم بتنصيب التطبيق وفتحه والإستمتاع بعالم أخر من تطبيقات وبرامج وألعاب وكتب الأندرويد.
حجم تحميل موبوجيني: 11 ميحابايت تقريبا.
تحديث المتجر يتم تلقائياً من خلال متجر موبوجيني نفسه.
لتحميل موبوجيني للأندرويد باللغة العربية تفضل بالضغط هنا

الأن وقد قمنا بتحميل متجر موبوجيني وتثبيته على الهاتف ونستمتع بعدد لا يحصى من التطبيقات على جوال أو تابلت الأندرويد . فهل يمكن تحميل متجر موبوجيني للكمبيوتر؟
الإجابة هي نعم

لتحميل متجر موبوجيني للكمبيوتر تفضل بالضغط هنا
مع تحيات مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس