طريقة تحويل هاتفك إلى راوتر WIFI

طريقة تحويل هاتفك إلى راوتر WIFI

تحويل الهاتف إلى راوتر, حول تليفونك إلى راوتر, مشاركة إنترنت الهاتف, بث الإنترنت من هاتف لأخر كلها أسماء لما يمكنك أن تفعله بعد إنتهائك من قراءة هذا الموضوع البسيط والسهل لإعتماده على 6 خطوات فقط لا تأخذ بضعة ثواني معدودة.

هل تعلم إنه يمكنك إستخدام إنترنت الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التابلت أو هاتف أخر أو كمبيوتر محمول أو أي جهاز يستخدم الواي فاي بإستخدام تقنية  WIFI hotspot؟
مشاركة إنترنت الهاتف
مشاركة إنترنت الهاتف
أحببنا أن نقدم إليكم اليوم طريقة رائعه وسهله للغاية لتوصيل إنترنت أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد لأجهزة الكمبيوتر والتابلت والهواتف التي تستقبل الواي فاي .. وتفيد هذه الطريقة من لا يملك في جهاز الراوتر الخاص به خاصية الوايرليس أو عندما يكون الراوتر بعيد للغاية عن جهاز الكمبيوتر ولا تصل للمكان إشارة الإنترنت اللاسلكية بسهولة. حيث تقوم بتحويل جوالك إلى راوتر يبث إشارة الإنترنت اللاسلكية لأي أجهزة أخريستقبل تقنية الواي فاي WIFI.

والأن شرح خطوة بخطوة لطريقة توصيل ومشاركة الإنترنت من جوال الأندرويد الخاص بك إلى أي جهاز يدعم واي فاي.

سنشرح الأن خطوات تحويل هاتفك إلى راوتر يبث وييشارك الواي فاي الخاص به إلى أي جهاز أخر يستقبل الإنترنت اللاسلكي واي فاي.

1 - قم بفتح إعدادات هاتفك الجوال Settings.
2 - قم بالضغط على More Settings.
3 - إختر Hotspot.
4 - قم بتفعيل خيار Wlan Hotspot.
5 - أسفلها مباشرة وبعد تفعيلها قم بالضغط على خيار Wlan Configuration Information .. وهذا الخيار هو الخاص بوضع إسم مستخدم للشبكة وكلمة مرور حتى لا يكون الواي فاي الذي يبثه جهازك متاحاً للجميع بل يكون متاحاً لمن تعطيه أنت إسم المستخدم وكلمة المرور فقط.
6 - مبروك عليك تحويل التليفون إلى راوتر .. وفي أي وقت تحتاج فيه إلى إستخدام إنترنت باقة الجوال على أي جهاز أخر أو ترغب بمشاركة الإنترنت مع صديقك أو أبنائك عليك فقط بتفعيل الخيار بإتباع الخطوات من 1 - 5 .. وستلاحظ أن الخطوة السادسة محفوظة ولا تحتاج إلى التكرار .. وعندما ترغب بإغلاق هذه الخاصية فكل ما عليك في الخطوة الرابعة بدلاً من التفعيل أن تقوم بالإغلاق.

مع تحيات مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس