تحميل برامج المحادثة والحماية ومقاومة الفيروسات, تنزيل ايمو وتحميل imo وفايبر وواتس اب وجوجل ديو وجوجل الو ولاين وسوما وفيسبوك ماسنجر وأجمل برامج وألعاب وخلفيات الأندرويد. وتعلم حل مشاكل هاتفك الذكي وكل ما يتعلق بالهواتف الذكية.

سعر الدولار اليوم

بواسطة مملكة الأندرويد , على مارس 24, 2016
بعد ان لاحظنا اهتمام كبير وشاسع من مستخدمو الهواتف الذكية للتعرف على اسعار العملات الاجنبية مقارنة بالمحلية احببنا ان نقدم لكم واحد من اهم وافضل التطبيقات في هذا المجال .. وهو تطبيق الاندرويد "سعر الدولار اليوم".
تطبيق سعر الدولار اليوم يمكن استخدامه من قبل اي شخص كبير كان او صغير وخبير او لا علم له باسعار الدولار.

وبرنامج سعر الدولار اليوم للأندرويد هو برنامج ضروري لأي شخص يرغب بمتابعة أخر أسعار الدولار لحظة بلحظة حتى التغيرات التي قد تحدث في السعر بنفس اليوم.

كما ان الجميل في التطبيق انه يمكن لاي شخص بالوطن العربي معرفة سعر الدولار اليوم بسهولة بمجرد فتحه. فالاسعار بالتطبيق يتم تحديثها اوتوماتيكيا بشرط ان يتصل هاتفك بالانترنت عند فتح تطبيق سعر الدولار اليوم حتى يتم تحديث السعر.

يمكنك ان تعرف في تطبيق سعر الدولار اليوم في مصر او اسعار الدولار اليوم في السعودية وسعر الدولار بالامارات العربية الشقيقة وغيرها من دول الوطن العربي.

وبالطبع ستجد سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في حالة تحديدك مصر ، وستجد سعر الدولار مقابل الدينار الكويتي لو قمت باختيار الكويت. 

وهكذا .. فالمقارنة لتحديد سعر الدولار في بلد ما تحدث مع اختيار العملة .. وما يوحد كل ذلك هو سعر الدولار.

فاذا كنت تملك حساب بنكي بالدولار او تقوم بادخار دخلك الذي تاخذه بالدولار او تستلم حوالات دولارية فيجب ان تكون على علم دائم باخر اسعار الدولار في بلدك حتى يمكنك اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب وتحديد ما اذا كان يجب عليك صرف الدولار من البنك او الصرافة اليوم او التأجيل ليوم اخر.

ومن الجميل ان مطور التطبيق اضاف بداخله العديد من البلدان الجديدة ومميزات رائعة كالألة الحاسبة التي تقوم بتحويل الدولارات الى مبلغ بعملة بلدك.

يلاحظ انك في حالة عدم اتصال هاتفك بالإنترنت فان تطبيق سعر الدولار اليوم سيقوم بعرض اخر سعر مخزن به مع اخر اتصال للتطبيق بالانترنت. لذا فاحرص في هذه الحالة على استخدم زر تحديث لمعرفة سعر الدولار اليوم.

من الجميل ايضا ان مصمم تطبيق سعر الدولار اليوم قد اعلن بصفحة تطبيقه على متجر جوجل بلاي انه يسعى لتقديم خدمة جديدة قريبا بالتطبيق الا وهي سعر الذهب اليوم. فلنامل ان يبدع كل شخص عربي مثله لتقديم كل جديد ومفيد.

وقد تابعنا تعليقات من إستخدموا التطبيق وهم المهتمين من الوطن العربي بمعرفة أخر سعر للدولار بإستمرار ولاحظنا أن أحدهم قد قدم شكوى للمصمم بأن الألة الحاسبة كان بها مشكلة وما أعجبني شخصياً رد المصمم بإصلاح الخطأ فورياً.

يذكر أن عدد من قاموا بتجربة التطبيق حتى الأن 10 ألاف مستخدم من جميع أنحاء الوطن العربي.

حجم التطبيق صغير للغاية: ٢.٦٨ ميجا بايت.
تقييم التطبيق بمتجر جوجل بلاي: 4.0 / 5.0
الجديد بالتطبيق في اخر تحديث: تم اضافة بلدان جديدة.
مع تحيات مملكة الاندرويد



لأي إستفسارات إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *