ريل كولر | تحميل Reel Caller | برنامج Reel Caller

ريل كولر | تحميل Reel Caller | برنامج Reel Caller

برنامج ريـل كولر Reel Caller هو تطبيق مجاني للأجهزة الذكية مثل الأندرويد والأيفون يساعدك على معرفة المتصل بك فورياً حتى ولو كان مجهولاً ولا يكتفي بذلك فقط بل يقوم بتحديد مكان المتصل مهما كانت دولته بسهولة وبساطة .. وكل ذلك والإتصال جاري ولم تقم بالرد عليه بعد.
Reel Caller
Reel Caller
فالبرنامج يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة مخزنة بسيرفرات الشركة المصممة ويتم إتاحتها عبر الإنترنت لكل هاتف قام بتنصيب وإستدام البرنامج في مقابل أن الشركة أيضأً تقوم بتخزين قائمة الهواتف المخزنة بهاتفك على سيرفراتها لتحديد إسم صاحب كل هاتف .. وهي نقطة كنت أقلق منها في بداية معرفتي بهذا العالم إلا إني وجدت أن مستخدمي هذه النوعية من البرامج يتعدوا الملايين فلا داعي للقلق ولا توجد أي مشكلة شخصية.

الجديد والرائع في برنامج Reel Caller ميزتين رائعتين الاولى هو إنك أصبح بإمكانك معرفة رقم الهاتف لشخص معين من إسمه .. أي عكس تروكولر التقليدي الذي يقوم بإظهار إسم صاحب الرقم فقط .. ريال ترو كولر قام بإضافة الكثير من التحسينات .. وكما إنه يظهر إسم صاحب الرقم أو رقم شخص معين فإنه أيضاً أصبح بإمكانه أن يعمل بدون الحاجة للإنترنت بعد إستخدامك له عدة مرات لإنه يقوم بتحميل قاعدة بياناته لك مجاناً على هاتفك ليكون بإمكانك معرفةصاحب أي رقم بسهولة بدون الحاجة لإتصال الإنترنت. وقاعدة البيانات هذه رغم إنها ضخمة في أهميتها إلا إنها مشفرة ومضغوطة ولا يمكن فكها إلا بإستخدام البرنامج نفسه .. فهي لا تتعدي عدة ميجاهات نظراً لإن جميع المعلومات بداخلها مكونة من أرقام وأسماء فقط وهي بيانات سهلة التشفير والتخزين ولا تحتاج لمساحات ضخمة.

ولا يكتفي برنامج ريل كولر بكشف الرقم فقط بل يكشف لك الكثير أيضاً كالبريد الإلكتروني وصاحب الصورة لو وجدت ولكن عندما تعمل أوفلاين فهو لا يكشف لك سوى الإسم أو الرقم فقط.
Reel Caller Caller ID
Reel Caller Caller ID
كما إنك لتسهيل البحث وإيجاد الشخص في حالة تشابه الأسماء يمكنك إضافة كلمات مفتاحية لتأكيد العملية .. فمثلاً لو كنت تعلم شخص إسمه محمد فايز وترغب بإيجاد هاتفه وتعلم أنه يعلم كمصمم ومطور مواقع يمكنك إضافة كلمة دلالية عليه كوظيفته ك Web Developer أو مصمم مواقع.

نعم مع هذا التطبيق سيسهل عليك إيجاد أي شخص ترغب بإيجاده , كما أن البرنامج لا يحتاج لإنشاء حساب والتسجيل به , وهو غير محدود الإستخدام أو الوقت ومجاني تماماً من المصمم , ولكن عندما تقوم بإضافة بيانات شخصية لك بالبرنامج كإسمك وصورتك الشخصية وعملك فستتاح لك مزايا إضافية أهمها وهي ميزة رائعة عن حق منها معرفة من يبحث عنك وينظر في بروفايلك الشخصي , ومعرفة أي أشخاص مشتركين أو لدى الأشخاص المسجلين بهاتفك أو تعلم أرقامهم , بل وحتى معرفة أماكن الأشخاص القريبة منك ومسجلين بهاتفك.

برنامج مذهل ومبهر لأقصى درجة .. اليس كذلك؟؟

والبرنامج مشهور وضخم للغاية في العالم العربي ودول الخليج ويشمل الملايين برغم صغر حجمه ويستخدمه كافة مستخدمي الهواتف الذكية ومن الممكن أن يكون ذلك هو سبب شهرته نظراً لأن تروكولر True caller لم يكن متاحاً لأهزة سوى التي تعمل بالأندرويد فقط أو من خلال موقعه. أما ريال كولر فهو متاح على جميع المنصات الذكية المختلفة تقريباً كالأيبفون والأيباد والكمبيوتر العادي والمحمول وهواتف الأندرويد بمختلف أنواعها بالسامسونج والسوني إكسبيريا وحتى النوكيا والويندوز فون.

ولكن اليوم سنوفر لكم تطبيق الأندرويد الخاص ببرنامج Reel Caller برابطه المباشر من متجر جوجل بلاي وبرابط تحميل ملف ال APK له في حالة أردت الإحتفاظ به وتنصيبه في أي وقت لاحق.

ملحوظة: هناك الكثير من البرامج والتطبيقات المنتشرة بمتجر جوجل بلاي برغم إنها ليست الأصلية بل مقلدة فقط .. بل والبعض يعتقدون أنها الأصلية رغم غنها برامج فاشلة ومقلدة للأسف .. كما أن الكثيرين يبحثون عن برامج بأسماء يعتقدون أنها حقيقية وهي خاطئة تماماً .. فمثلاً: عندما يبحث البعض عن برنامج Reel Caller ريل كولر يظنوا أن إسمه الحقيقي هو Real Caller ريـال كولر ولكن هذا خاطئ تماماً وأي برنامج بهذا الإسم هو برنامج مقلد ليس إلا.
ريل كولر
ريل كولر
إذا كيف نعرف التطبيق الحقيقي من المقلد؟ من تعليقات المستخدمين بمتجر جوجل بلاي قبل الإستخدام وعدد التحميلات المتاحة. والتقييم.

وبعد بحثنا عن التعليقات والتقييم وعدد التحميلات وجدنا التطبيق الحقيقي ولاحظ أن التطبيق الحقيقي هو الوحيد لذي يعمل بكفاءة .. يمكنك الأن تحميل التطبيق من الروابط الأتية وقد راعينا توفير ورفع ملف APK أيضاً للتطبيق لمن يرغب بتحميله فيما بعد.

إسم التطبيق: ReelCaller-Search phone number
حجم التطبيق: 5.6 ميجابايت
تقييم التطبيق: 4.1 / 5.0
عدد تحميلات التطبيق: بين 1.000.000 إلى 5.000.000 تحميل
المطور: Reel Software
ترخيص التطبيق: مجاني .. وهناك إصدار مدفوع منه بمميزات أكثر

لتحميل برنامج ريل كولر للأندرويد من متجر جوجل بلاي تفضل الرابط بالأسفل:
لتحميل APK لبرنامج Reel Caller تفضل بإتباع الرابط بالأسفل:
مع أطيب أمنياتي للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس