تحميل برنامج دولينجو للأندرويد

تحميل برنامج دولينجو للأندرويد

تحميل برنامج دولينجز للأندرويد

تحميل برنامج دولينجو
تنزيل تطبيق duolingo
تعلم اللغات وخصوصاً الحية منها أصبح من ضروريات وأساسيات التعامل في عصرنا الحالي بعد إنتشار العولمة سابقاً والجوجلة حالياً. لذا فاليوم نقدم لكم واحداً من أضخم برامج وطرق تعلم اللغات بسلاسة وسهولة شديدة وحتى مع بعض المتعة والترفيه الذي يناسب الصغار والكبار. ولا يقتصر التعليم على لغة واحدة بل يمكنك إختيار أي لغة ترغب بها.
برنامج تعليم الإنجليزية
برنامج تعليم الإنجليزية
ضمن هذه اللغات:
تعلم اللغة الإنجليزية
تعلم اللغة الفرنسية
تعلم اللغة الألمانية
تعلم اللغة الأسبانية
تعلم اللغة الإيطالية
تعلم اللغة البرتغالية
تعلم اللغة الدنماركية
تعلم اللغة السويدية
تعلم اللغة الروسية
تعلم اللغة الأوكرانية
تعلم اللغة البولندية
تعلم اللغة التركية


ستتعلم كل هذه اللغات أو لغة واحدة منها فقط على الأقل مجاناً وفي برنامج واحد فقط هو برنامج دولينجو الذي يمكنك أن تتعلم منه أثناء تجوالك على هاتف الأندرويد الخاص بك أو من خلال متصفح الإنترنت بالموقع الرسمي.

نبذة عن البرنامج
بالتأكيد الكثيرين منا يحظون بأوقات فراغ ويرغبون فيها بتنمية مهاراتهم وقدراتهم , فالإنسان في هذا العصر له مقاييس كفاءة وأهم هذه المقاييس هي قدراته العقلية والعلمية وما هو قادر على فعله من تغيير في البيئة التي حوله , وما يقدمه لك برنامج دولينجو هو زيادة قدراتك اللغوية بتعلم مجموعة من أهم اللغات الحية وبإحترافية كما لو كنت تقوم بدراستها في إحدى الجامعات الكبرى على المستوى العالمي.

الرائع إنك الأن تستطيع بعد تحميل برنامج دولينجز للأندرويد أن تتعلم الإنجليزية من هاتفك أو حتى الفرنسية أو الألمانية أو غيررها من اللغات التي يتيحها لك البرنامج وكل ذلك فقط عن طريق الموبايل الخاص بك وفي أي مكان وفي أي وقت . فلن تجد أبداً البرنامج يقول لك أحتاج للراحة أو الكورس القادم يوم الأحد مثلاً . ولن تستجديه ليقوم بجعل الكورس مكثف نظراً لضيق وقتك بل يمكنك أن تقوم بإنهاء الكورس في أقل وقت ممكن لو تمكنت من المتابعة المستمرة في التطبيق المميز دولينجو.

في الأصل دولينجو بدأ كموقع إلكتروني وإشتهر بسرعة نتيجة إستحسان متابعيه والمتعلمين من خلاله نظراً لطرقه التعليمية المتطورة في اللغات وإنه لا يقوم بوضع لغات إلا لو كانت بطريقة إحترافية بشهادة الأساتذة قبل الطلاب .. وبفضل إتباع أصحاب الموقع لإستراتيجية تعليمية مميزة تعتمدة على الصور الطريفة وتكرار ما لا تجيبه بطريقة صحيحة حتى تتعلمه بنسبة 100% فقد إشتهر موقع وتطبيق دولينجو وأصبح أفضل منصة تعليم إلكتروني في العالم سواءاً من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

ومن الرائع أن نقوم أن شركات أبل وجوجل قد إختاروا تطبيق دولينجو الذي يمكنك تحميله لأجهزة الأندرويد وحتى أجهزة الأيفون والأيباد كأحسن تطبيق في العالم في عامي 2013 و عام 2014 وبعد هذه التصريحات الرائعة من شركات لها فروع متعددة الجنسية  وموظفيها يتحدثون بجميع لغات العالم فقد زادت شعبية التطبيق بشراسة ليصبح من التطبيقات النادرة التي من المستحيل أن تحاول القيام بمنافستها إلا لوجدت إستراتيجية جديدة تساعد المتدربية على التعليم بسرعة أكبر وبطريقة سليمة 100% مثله .. أي إنك لتقوم بتصميم تطبيق مثل دولينجو يتغلب عليه عليك أن تجعل كفاءته 101% على الأقل وهو شئ شبه مستحيل علمياً نظراً لما يقدمه البرنامج لمعظم الجنسيات وجميع الفئات العمرية من طرق تعليمية تناسبهم وربط بدوافعهم النفسية وجعلهم يسعون أكثر للمنافسة والإستيعاب وحتى اللهو والإصرار على إنهاء مستوياتهم التعليمية بسرعة والدخول إلى المستويات الأعلى بسرعة.

ونحيطكم علماً أيضاً بأن الكثير من المواقع التقنية العالمية مثل تك كرنتش وغيرها قد قالت أن شركة دولينجو هي أفضل شركة لتعليم اللغات في العالم .. لذا فما الذي تنتظرره بعد كل هذه الإستحسانات من كبارر الشركات التقنية في العالم والتي لا يوحد رابط واحد بينها سوى إنها الأفضل؟

وخذ أيضاً هذه المعلومة المدهشة : يقول أساتذة جامعة سيتي المتواجدة بمدينة نيويورك الأمريكية إنك لو إستطعت الدراسة لمدة 34 ساعة على تطبيق دولينجو فإنك في هذه الحالة سيكون لديك من العلم ما يعادل ما يقوم بدراسته الطلبة في الجامعة في هذه اللغة في فصل دراسي واحد .. رائع ولا يحتاج لتذكرة طيران .. صحيح؟
برنامج دولينجو
برنامج دولينجو

مميزات دولينجو

* برنامج سهل الإستخدام للكبار والصغار.
* متعة وترفيه أثناء التعليم للكبار والصغار.
* برنامج مجاني تماماً وغير محدود في مميزاته.
* متعدد اللغات.
* متاح للكمبيوتر والأندرويد والويندوز فون والأيفون والأيباد.
* موقع رسمي به اللغة العربية للبرنامج.
* يحمسك للمنافسة والتحدي والمزيد من التعلم من خلال إعطائك نقاط وتحديد مستويات.
* يعلمك البرنامج القراءة والكتابة والتحدث والإستماع.
* يعطيك اساسيات النحو السليم لكل لغة وكلمات القاموس السليمة.
* توجد ألعاب ترفيهية داخل البرنامج وأسئلة تساعدك على الفهم بسهولة أكبر.
* كما ستتعرف على الأفعال والأزمنة وغيرها الكثير حتى يمكنك في نهاية تعليمك أن تتحدث كما لو كنت واحداً من أبناء البلد الأم للغة التي تتعلمها على دولينجو.
* حاز البرنامج على لقب الأفضل من الأفضل من ضمن تطبيقات تعلم اللغات على متجر جوجل بلاي.
* كما حاز Duolingo على لقب أفضل تطبيق تعلم لغات بجريدة وول ستريت الشهيرة.
* لا توجد بالبرنامج أي إعلانات مزعجة وكما ذكرنا إنه مجاني تماماً.
* تعادل الدراسة الممتعة ببرنامج دولينجو لمدة 34 ساعة شهادة جامعية تقريباً في اللغة المختارة.
* حاز البرنامج على تقييم مذهل بمتجر جوجل بلاي 4.7 / 5.0.
* ورغم التقييم الضخم إلا أن من قاموا بالتقييم يقترب كثيراً من ال 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم .. أي إنه مذهل .. وإن قلنا ذلك بمملكة الأندرويد فهو مؤكد.
* حجم البرنامج صغير للغاية ويختلف طبقاً لنوع الجهاز الذي تقوم بحميل البرنامج من خلاله.

كيف تتعلم في دولينجو؟

يعتمد التعليم في دولينجو على كسبك للنقاطة إذا كانت إجاباتك صحيحة حتى تنتقل من مستوى للأخر. بالطبع لن تحاول أن تختار إجابات عشوائية حتى تنجح وتتخطى المستوى .. بل يجب عليك أن تكون على دراية كاملة بسبب إختيارك لهذه الإجابة وإلا فأنت تخدع نفسك فقط للوصول لمستوى أعلى .. وهو ما لا أنصحك أن تفعله أبداً وإلا فأنت تضيع وقتك ولن تتعلم شيئاً أبداَ إلا لو كنت صريحاً مع نفسك. فلا أحد يراك . ومنافستك ستكون مع نفسك وقدرتك أنت على إكتساب وإستخلاص المعلومة اللغوية السليمة وما على التطبيق سوى إرشادك إلى الباب ولكنه لن يدخل مكانك.
تحميل دولينجو 2016
تحميل دولينجو 2016
تحديث 18 أبريل 2016: تم علاج جميع مشاكل البرنامج وزيادة السرعة والكفاءة له.

تحميل برنامج دولينجو 2016 للأندرويد من هنا
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس