طريقة حصرية للعب الشطرنج على ماسنجر الفيس بوك

طريقة حصرية للعب الشطرنج على ماسنجر الفيس بوك

تطبيق الفيس بوك ماسنجر يعد من أهم وأكبر تطبيقات المحادثات والدردشة سواء النصية أو حتى الهاتفية الصوتية والمرئية وذلك نظراً لإنه تابع للشبكة الإجتماعية العملاقة فيس بوك والتي أصبح من النادر أن تجد أو تعرف شخص ما لا يملك عليها حساباً بعد أن تعدى عدد مستخدميها أكثر من مليار ونصف مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم الذي وصل تعداده إلى 7 مليار نسمة.
Facebook Messenger Chess
Facebook Messenger Chess
ولذلك يتحاول الشركة دائماً تقديم كل ما هو أفضل إلى المستخدمين وذلك سعياً لحفاظها على القمة وحتى لا تفقد السيطرة أثناء منافستها الشديدة مع برامج المكالمات المجانية مثل إيمو وفايبر وواتس اب وغيرها.

ومن أخر التحديثات التي نكشفها لكم اليوم هو قدرة المستخدمين على إستخدام تطبيق الفيس بوك ماسنجر الخاص بالمحادثات للعب الشطرنج معاً بسهولة وبثلاثة خطوات فقط.

لتبدأ الأن لعب شطرنج الفيس بوك ماسنجر تفضل بإتباع هذه الخطوات:
الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى حساب الماسنجر.
الخطوة الثانية: قم بفتح نافذة الشخص الذي ترغب باللعب معه وكأنك ستتحدث إليه.
الخطوة الثالثة والأخيرة: قم بكتابة كود اللعب وكأنك تقوم بإستدعاءه وعمل مينشن له في بوست ولكن هذه المرة بدلاً من كتابة إسمه لإستدعاءه هو فأنت ستكتب إسم لعبة الشطرنج لإستدعائها هي إلى نافذة الات الخاصة بكم.
@fbchess play
من أهم مميزات هذه الطريقة إنك لن تضطر بعد الأن وخاصة في هذه الأجواء القارصة البرودة إلى مغادرة منزلك أو سريرك لملاقاة أصدقاءك ومنافستهم في الشطرنج بمكان بعيد ، فلا تكلفة ولا جهد أو تعب ولا حتى إستهلاك كبير للإنترنت فهي تقريباً شبه معدومة الإستخدام لباقة الإنترنت العادية ولا يتعدى إستخدامها لساعات طويلة أكثر من الميجابايت تقريباً.

ملحوظة: حاول أن تكون أنت دائماً صاحب الدعوة الأولى للعب هذه اللعبة حتى يمكنك أن تلعب بالجيش الأبيض وتكون صاحب الضربة الأولى. ^_^

أتمنى أن تكون هذه المعلومة البسيطة قد نالت إعجابكم .. ولأي إستفسارات برجاء تعليقاتكم أسفل الوضوع
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

مع تحيات مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس