تحميل برنامج Yeecall

تحميل برنامج Yeecall

برنامج Yeecall الرائع والذي قام بتحميله قرابة ال 5 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم لميزاته الرائعة في إجراء مكالمات الفيديو عبر الإنترنت من هاتفك بسهولة وبواجهة قمة الجمال والروعة هو حديثنا اليوم.
برنامج Yeecall
برنامج Yeecall
ما هو برنامج Yeecall ؟
Yeecall هو تطبيق أندرويد من تصميم Yeecall Network Limited يتم تنصيبه على الجوالات التي تعمل بأنظمة الأندرويد بدءاً من إصدا الأندرويد 4.0 فيما فوق.

يقوم البرنامج بمساعدتك في الإتصال بأصدقائك وأقاربك وغيرهم مجاناً عبر الإنترنت سواء كنت تستخدم إنترنت بيانات الهاتف Mobile Data أو من خلال الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi المرتبط بهاتفك.
Realtime Photo and Doodle
Realtime Photo and Doodle
يساعدك البرنامج في تخفيض ميزانية إتصالاتك العادية نظراً لإنه برنامج إجراء مكالمات هاتفية صوتية ومرئية بالفيديو مجاناً تماماً.

Yeecall Group Video call
Yeecall Group Video call
كما أن برنامج Yeecall غير محدود الإستخدام أو المكان ، فيمكنك الإتصال بالجميع 24 ساعة يومياً و 7 أيام إسبوعياً مجاناً ، ولا يوجد مكان بالعالم يوجد به إنترنت إلا ويمكنك الإتصال به ، فحتى لو كان والدك أو صديقك في الهند أو السعودية أو أي بلد بكوكب الأرض أو حتى خارجها ويوجد بها إنترنت فبالتأكيد سيكون من السهل عليك أن تقوم بالإتصال به بسهولة مع هذا البرنامج الرائع.

ومن الرائع ببرنامج Yeecall ميزة مكالمات الفيديو الجماعية الجديدة حيث يمكنك إجراء إتصال فيديو مع أكثر من شخص في أن واحد.

وبالطبع يمكنك في yeecall إجراء المكالمات الصوتية العادية ومراسلة الأخرين كتابيا كما ترغب ولإننا نعتبرها ميزات عادية تتاح في أي برنامج إجراء مكالمات فيديو فلم نتحدث عنها كثيراً.

ولكن الغير عادي هو إمكانية التعديل على الصور أثناء المكالمات لتضع لمساتك الفكاهية أنت والعائلة وكذلك تحظى بمتعة أكثر وإحساس أكبر بوجودهم بجانبك.

Realtime Location Sharing
Realtime Location Sharing
وما يزيد من قيمة البرنامج أن مكانك سيكون متاحاً للأخرين لو كنت ترغب بذلك ، بالتالي سيمكنك أن تبحث عن أصدقائك المسجلين بقائمة إتصالك وتجد الأقرب إليك في حالة كنت ترغب بالتقابل معه ويمكنك أيضاً أن تستفيد من لك في حالة وجود قريب لك بمكان ترغب ببعض المشتريات منه.

ومن المؤكد أن خاصية إجراء المكالمات الفائقة النقاء Crystal Clear HD Voice سيكون لها إحساس مختلف الأن كما لو كان من يحدثك يجلس أمامك وليس بصوت الهاتف المعتاد المكتوم.

والمذهل بالبرنامج أيضاً إنك يمكنك إضافة فلاتر رائعة لشكلك كجعل الإضاءه أفضل لمن يراك وبشرتك فاتحة أكثر وبعض المؤثرات الجمالية لمزيد من الثقة النفس.


كل ذلك يجعل من Yeecall أفضل برنامج مكالمات فيديو على الإطلاق في العالم منذ نشأة فكرة هه البرامج وحتى الأن .. فالأفكار والإمكانيات والمميزات الجديدة جعلته ينافس البرامج القديمة الضخمة ويتصدر عليها إحصائيات الإستخدام واتحميل الأخيرة ، كما أن المصمم يسعى دائماً لإعطاء المستخدمين أفضل تجربة في هذا العالم الجديد والرائع.

وتأكيداً على روعة تطبيق Yeecall فقد حاز التطبيق على تقييم 4.33 / 5.0 بمتجر جوجل بلاي برغم إنه حديث إلى حد ما بجوار البرامج العملاقة الشهيرة مثل فايبر وواتس اب وايمو وغيرها.

شروط إجراء الإتصال:
يتطلب أن يكون لديك إنترنت بهاتفك أو واي فاي متصل به وكذلك من ترغب بالإتصال به.
كما يجب أن يكون لديك البرنامج والشخص الذي تتصل به أيضاً.

كيف تحصل على إتصال رائع الجودة لأقصى حد؟
يجب أن تكون سرعة الإنترنت لديك 2 ميجا تقريباً على الأقل حتى يمكنك إجراء الإتصال بشكل جيد وبجودة فيديو عالية الدقة ودون أي مشاكل في لصوت ، وهذا الحد من سرعة الإنترنت مطلوب في جميع وسائل الإتصال لإن صوتك وصورتك وكذلك صورة وصوت من تتصل به أو يتصل بك هي مجموعة بيانات يتم رفعها وتحميلها ن وإلى أجهزتكم إلى بعضكم البعض ومع ذلك فمن الرائع أن تقوم برامج الإتصال عبر الإنترنت هذه بجعل إتصالاتكم رائعة الجودة نظراً لإنها تقوم على ضغط هذه البيانات وإعادة إرسالها بسرعات خرافية ثم فكها مرة أخرى لتصبح مكالماتكم فورية سواء في الصوت أو الحركة والرؤية.

أخر تحديث للبرنامج قد تم بتاريخ 27 يناير 2016 أي بتاريخ البدء بكتابة هذه المقالة عن هذا البرنامج الرائع والذي سنقو بمتابعة أي تحديثات به أولاً بأول ونشرها هنا بمملكة الأندرويد.

كما سنتيح لكم روابط تحميل البرنامج من متجر جوجل مباشرة إلى هواتفكم وكذلك ملف البرنامج نفسه بصيغة APK ليمكنكم تحميله إلى الكمبيوتر أولاً ومن ثم إلى هواتفكم أو حت يمكنكم الإحتفاظ بنسخة إحتياطية منه وحتى تسهيل مشاركته لأصدقائكم ومعارفكم بالشبكات الإجتماعية.
حجم البرنامج: 11.6 ميجابايت
Yeecall
Yeecall
والأن مع تحميل البرنامج:
لتنزيل برنامج Yeecall من متجر جوجل بلاي تفضل بالضغط هنا
لتحميل تطبيق Yeecall APK الإصدار 3.6.2218 تفضل بالضغط هنا
وسيتم وضع ملف APK بأخر التحديثات أولاً بأول في هذا الموضوع وماهية التحديثات ، فتابعوا معنا ..
مع تحيات مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس