طريقة حماية الواتساب بكلمة مرور Whatsapp Password Lock

طريقة حماية الواتساب بكلمة مرور Whatsapp Password Lock

جاء أحد الأصدقاء لي يسألني عن طريقة وضع كلمة مرور على تطبيق الواتساب لتحقيق أكبر قدر من الخصوصية فإستغربت من طلبه وأكدت له أنه لا يوجد داخل تطبيق الواتساب نفسه إمكانية وضع الباسورد فأكد لي إنه قد شاهد أحد معارفه عند فتحه للواتساب يضع كلمة مرور ليتمكن من قراءة رسائله والرد عليها .. فقلت له أعطني هاتفك لنحاول وبدأت محاولاتي بالإعدادات الخاصة بالبرنامج وقمت بالبحث في الخصوصية ولكني لم أجد أي شئ يدل على إمكانية وضع كلمة مرور على الواتساب.
حماية الواتساب بكلمة مرور
حماية الباسورد برمز مرور
قلت له إني سأقوم بالبحث في هذا الموضوع .. وبعد بحث لم يدم أكثر من ثواني وجدت أن شركة واتساب نفسها لا تدعم هذه الخاصية ولكن في ينفس الوقت يوجد لها حل على مواقع أخرى وهو عن طريق إضافة تطبيق أخر يساعدك في وضع كلمة مرور على الواتساب.

من خلال تطبيق مجاني رائع بمتجر جوجل بلاي إسمه Messenger and Chat Lock يمكنك حماية حساب الواتساب الخاص بك بكلمة مرور.

Messanger and Chat Lock
Messanger and Chat Lock
يساعدك هذا التطبيق على وضع رمز حماية مكون من 4 أرقام لا يمكن مشاهدة الرسائل والدخول إليها إلا بعد معرفتها وكتابتها ، أي إنه لن يستطيع أي أحد العبث بحسابك بعد الأن مع هذا التطبيق البسيط الرائع.

فعند فتح الواتساب ستظهر نافذة مطلوب وضع رمز المرور بها ولن يكون بالإمكان الدخول إلى الرسائل إلا إذا كانت صحيحة.

كما أن البرنامج يوجد به مزايا كثيرة رائعة، فهو يتميز بلوحة تحكم سهلة يمكنك تفعيل طلب الرمز فيها أو عدم طلبه، ويقوم البرنامج تلقائياً بأخذ صورة لمن يقوم بمحاولة فتح الواتساب إذا كان الرمز خاطئاً وتخزين هذه الصورة بهاتفك أو التابلت الخاص بك وذلك بشرط أن يكون بجهازك كاميرا أمامية بالطبع.

والمفاجأة أن هذا التطبيق البسيط لا يحمي الواتساب فقط بل جميع تطبيقات الشات والتراسل سواء واتساب أو فايبر أو فيس بوك وغيره.

من الجميل أيضاً معرفة أن عدد من قام بتحميل التطبيق يتراوح بين 5 إلى 10 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم. والتطبيق حصد تقييم 4.3/5 بمتجر جوجل بلاي.
حجم التطبيق : 3.5 ميجابايت.
والأن لتحميل التطبيق تفضل بالدخول من هنا
الرابط مختصر لتسهيل مشاركته على الجوال ورسائل SMS والشبكات الإجتماعية.
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس