ما هو إنستجرام | What is Instagram

ما هو إنستجرام | What is Instagram

في هذه المقالة البسيطة سنتعرف على إنستجرام وما فائدته وأسباب شهرته ومن هم أكبر منافسيه وما الأجهزة التي يمكن تحميل وتشغيل إنستجرام عليها.

ما هو إنستجرام
What is Instagram
في ظل ثورة كاميرات التصوير وكثرة صور السيلفي من النجوم والمشاهير بدأت الكثير من المواقع الإجتماعية الشهيرة مثل الفيس بوك وجوجل بلس وغيرها في محاولى تحسين وظائف الصور بها ومع قرب محاولتهم من النجاح تفوق الموقع المدهش إنستجرام بإكتساح في هذا المجال.

أسباب شهرة موقع وتطبيق إنستجرام:
زادت شهرة موقع إنستجرام تدريجياً مع كثرة ظهور صور النجوم العرب والأجانب ومن جميع أنحاء العالم عليه ، فكلما إلتقط أحد المشاهير صورة سيلفي في أي مكان أو أي لحظة قام بمشاركتها فورياً على إنستجرام بدلاً من الفيس بوك وجوجل بلس وغيرها.

أبرز منافسين إنستجرام:
وقد حاولت شركة جوجل القيام بمحاولة إنشاء موقع إجتماعي لمشاركة الصور فقط مثل إنستجرام وهو موقع Google Photos وأضافت له الكثير من المميزات الغير متاحة على إنستجرام ولكن شهرة إنستجرام لم تعطي جوجل فوتوس الفرصة إطلاقاً .. فقد كان الأوان قد فات.

إنستجرام وكما أوضحنا هو موقع إجتماعي تقوم فكرته على نشر الصور الشخصية بل والإعجاب بصور المشاهير والتعليق عليها وهو ليس كالفيس بوك وجوجل بلس وسيلة للتواصل ولا كتويتر وسيلة لنشر الأخبار سريعاً بل إنه أفضل وسيلة لنشر الصور الخاصة على أكبر قدر ممكن من البشر.
وبالطبع لن يمكنك الإنخراط والتعليق أو الإعجاب والمشاركة لصور النجوم أو أي شخص نشر صورته على إنستجرام إلا لو كان لديك أنت أيضاً حساب إنستجرام.

الأجهزة المتاح عليها تحميل وتشغيل إنستجرام:
إنستجرام متاح على معظم أو جميع الأجهزة الذكية تقريباً فهو له تطبيق يمكن تحميله لأي جهاز يعمل بنظام الأندرويد كما له تطبيقات لأجهزة الأيفون والأيباد ويمكن أيضاً الدخول إليه من خلال أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول العادية.
الأن وبعد أن تعرفنا على ماهية إنستجرام سننتقل في الموضوع القادم إلى:
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس