تحميل لعبة Top Eleven للكمبيوتر

تحميل لعبة Top Eleven للكمبيوتر

تحميل Top Eleven للكمبيوتر
تحميل Top Eleven للكمبيوتر
قمنا في المقال السابق بإستعراض اللعبة الرائعة والمذهلة Top Eleven والتي سيكون دورك فيها هو إدارة فريق كرة القدم الناشئ الذي بين يديك والوصول به إلى القمة ليكون أفضل فريق في العالم ، ولن يكون ذلك سهلاً أبداً كما ذكرنا فعليك أن تقوم بهزيمة المنافسين واللاعبين أمثالك أونلاين وتقنياتهم الإستراتيجية بعقلك وخبراتك ومهاراتك أنت ولاعبيك.

لمعرفة المزيد عن لعبة Top Eleven وتحميل ملف APK أو روابط تحميلها للأندرويد والأيفون وشرحها بالتفصيل تفضل بزيارة المقال التالي:

وكما ذكرنا سابقاً فإن اللعبة متاحة على متجر جوجل بلاي للأندرويد كما أنها متاحة على متجر App Store للأيفون ولكنها للأسف لم تكن متاحة للكمبيوتر ، لذا فسنتحدث اليوم عن طريقة تحميل لعبة Top Eleven للكمبيوتر.

ليس الموضوع جديداً علينا في مملكة الأندرويد وذكرناه أكثر من مرة نظراً لكثرة الطلبات على إصدارات بعض ألعاب وبرامج الأندرويد للكمبيوتر ولكنن سنقوم بشرح طريقة تحميل لعبة Top Eleven للكمبيوتر لمن بحث كثيراً ولم يعرف ما يفعل.

ببساطة شديدة عليك بتحميل برنامج بلوستاكس والذي يتم تنصيبه على جهاز الكمبيوتر ليقوم بفتح أي لعبة أو تطبيق أندرويد على الكمبيوتر ، وهو برنامج شهير للغاية يستخدمه الملايين من جميع أنحاء العالم.
يمكنك معرفة المزيد عن برنامج بلوستاكس بمراجعة المقال التالي:

بعد تحميل البرنامج قم بالضغط على عدسة البحث المتاحة به في الركن العلوي الأيسر وقم بالبحث عن كلمة Top Eleven وسيقوم البرنامج بفتح نافذة لمتجر جوجل بلاي بها جميع التطبيقات والألعاب التي تشابه هذه الكلمة وبالطبع ستجد اللعبة هي أول لعبة بنافذة جوجل بلاي.

قم بالضغط عليها وتنصيبها على البرنامج وكأنه تابلت عادي ولكنها مفتوح على شاشة الكمبيوتر ، وبعد إنتهاء التنصيب يمكنك البدء باللعب مباشرة.

في كل مرة ترغب بلعب Top Eleven على الكمبيوتر كل ما عليك فعله هو فتح برنامج Bluestacks وستجد به اللعبة لإنك قد سبق وقمت بتنصيبها في الخطوات بالأعلى.

ملحوظة: يمكنك التحكم في نافذة البرنامج فيمكنك أن تجعلها بملئ شاشة الكمبيوتر أو جزء منه فقط ويعود ذلك إليك وإلى رغباتك أنت.

نتمنى أن تكونوا قد إستمتعم بهذا الشرح المبسط لطريقة تحميل وتشغيل لعبة Top Eleven على الكمبيوتر .. مع أطيب أمنياتنا لكم بوقت ممتع.

لا تنسوا ذكر الله


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس