تحميل لعبة مسلسل الموتى السائرون The Walking Dead للأندرويد

تحميل لعبة مسلسل الموتى السائرون The Walking Dead للأندرويد

منذ فترة ليست بالقليلة كنت أشعر بالملل وأبحث عن ميديا جديدة لم أشاهدها من قبل، فقمت بالبحث عن أفضل أفلام ومسلسلات الرعب والخيال العلمي نظراً لعشقي لهذه النوعيات من الميديا وحينها وجدت ما كنت أبحث وقد كان مسلسل رعب درامي ممتع هو The Walking Dead ، أعجبني المسلسل للغاية فقررت متابعته بإستمرار وكنت أنتظر أن يتم عرض حلقاته على التلفاز بجنون.
لعبة The Walking Dead للأندرويد
لعبة The Walking Dead للأندرويد
The Walking Dead
The Walking Dead
كثير من الشخصيات أتت في قصته المميزة والمثيرة خلال 6 أجزاء كاملة وأشد نجاحاً من معظم المسلسلات عبر التاريخ وخاصة أن معظم الشباب والأطفال وحتى بعض الكبار يميلون إلى مشاهدة الأحداث المرعبة والغريبة والتي تتحدث عن نهاية العالم وكيف ستكون.




إحمي قومك من الموتى السائرون
ولكن وبعد أن شاهدت المسلسل .. لماذا أشعر أن هناك ملل من جديد؟ لقد علمت شركة Next Games OY السبب في مللي قبل أن أعلمه أنا ألا وهو إني قد تعلقت بأحداث هذا المسلسل الشيق والرائع وأبطاله كما إني أرغب أن أعيش هذه التجربة الغريبة بنفسي وأرى ما يمكنني فعله للحفاظ على أرواح البشر من الموتى الأحياء وكيف أقوم أنا نفسي بالنجاه من كل مأزق قد أقع به ، لذا فقد عكفت شركة Next Games OY على تصميم لعبة الموتى السائرون The Walking Dead لأجهزة الأندرويد وذلك نظراً لأننا الأن بعصر الأجهزة المحمولة والتي تعدى عدد مستخدميها المليار مستخدم من جميع أنحاء العالم.

وكما توقعت هذه الشركة المميزة حصدت اللعبة بعد صدورها بفترة قليلة الكثير من النجاح والمال أيضاً برغم إنها مجانية.
حارب الموتى السائرون حتى النجاه
No Man's Land
No Man's Land
لعبة The Walking Dead للأندرويد مبنية على نفس قصة المسلسل المقدم من شبكة AMC بالظبط فستمر بنفس المراحل والظروف التي مر بها الأبطال وعليك أن تحارب بأكثر شخصية نالت إعجاب المشاهدين بأراء الجميع تقريباً على معظم المواقع العالمية وهي شخصية داريل ديكسون التي قام بتجسيدها الممثل المحبوب Norman Reedus والتي تتحدث عن شخص غريزي طيب في مشاعره وإن كان قاصي خارجياً ويعرف جيداً كيف يكون ناجياً من أسوأ الظروف مستخدماً القوس والأسهم الخاصة به ومتنقلاً من مكان لأخر مستخدماً دراجته البخارية الخاصة وحيداً حتى يلتقي بـ Rick Grimes الشرطي الذي جمع فريقه ومجموعة من أفضل من ألتقى بهم وحاول بقدر الإمكان الحفاظ على حياتهم. ولكن يختلف السيناريو عن اللعبة في إنك يمكنك أن تقوم بإتخاذ القرارات التي تناسبك أنت بل وأن التحديثات الجديدة لها تتيح لك الكثير مثل إنشاء محطة راديو بمدينتك تتيح لك الوصول إلى عدد أكبر من البشر الناجين.
The Walking Dead للأندرويد
The Walking Dead للأندرويد
يصبح داريل ديكسون واحد من أفراد الفريق الأساسيين وهم ريك الشرطي وداريل الناجي وكارول الهادئة التي تخفي بداخلها قوة كبيرة وميشون صاحبة السيوف وجلين الكوري والذي كان قد أنقذ ريك منذ بداية أحداثه ومازال معه حتى أخر جزء من المسلسل.

لمعلومات أكثر عن مسلسل الموتى السائرون The Walking Dead يمكنك زيارة IMDB بالضغط هنا

نعود إلى اللعبة وأحداثها ، في لعبة The Walking Dead عليك بمساعدة داريل ديكسون في معاركه ضد الموتى الأحياء .. فهل سيمكنك النجاه معه إلى النهاية؟

لعبة The Walking Dead مصممة بنوعية ألعاب RPG أي يمكنك أن تلعب فيها كما شئت وتتجول أينما شئت وتفعل ما شئت وليس مجرد أن تقوم بإتباع المهمات المطلوبة منك .. بل يمكنك أن تفعل ما يحلو لك.

توجد باللعبة خريطة كبيرة تضم العديد من الأماكن التي قمت بإكتشافها وستجد أن مصمموا اللعبة يقوموا بإضافة أماكن جديدة أخرى مع الوقت.

اللعبة من نوعية ألعاب الأكشن والرعب والألعاب الإستراتيجية ويتم إستخدام عدد لا بأس به من الأسلحة بها

سيكون متاح لك في اللعبة العديد من المميزات أهمها:
1 - التخلص من أعداد ضخمة وهجمات كبيرة من الموتى السائرون.
2 - أن تقرر ماذا تفعل مع أي أشخاص جدد أحياء تجدهم .. فهل ستقوم بإشراكهم في فريقك والدفاع عن حياتهم أم تتخلص منهم على الفور.
3 - تدريب فريقك مهمة هامة للغاية لك فهي بالتأكيد ستزيد من قوتك وقوة أخر بشر على الأرض وهي مهمة إنسانسية وشخصية حيث إنهم كلما زادت قوتهم كلما ساعدوك أيضاً في معاركك ويمكنك أن تعلمهم وتدربهم وتقوم بزيادة قدرات أسلحتهم أيضاً مع الوقت.
4 - ستجد أنك عليك أن تتخلص من الموتى الأحياء بأماكن كثيرة مألوفة لك من المسلسل مثل السجن وغيره من الأماكن.
5 - يمكنك أن تقوم بالإشتراك في المسابقة والتحدي الإسبوعي مع العديد من اللاعبين الأخرين من جميع أنحاء العالم لتفوز بالعديد والكثير من الجوائز الرائعة والتي بالطبع سيستحقها الناجي الأفضل فقط.

اللعبة حاصلة على تقييم 4.4/5 بموقع جوجل بلاي وهو تقييم رائع بالطبع كما أن الجرافيك المميز والنظام الصوتي للعبة يجعلك تعيش داخل اللعبة وتندمج بها تماماً حتى النخاع.

حجم اللعبة: 194ميجابايت
نظام التشغيل المناسب لتشغيلها على أجهزة الأندرويد: أندرويد 4.1 وما فوق.
قام بتحميل اللعبة بين: مليون إلى 5 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.
 تحميل اللعبة إسم:-
The Walking Dead No Man's Land أي الموتى السائرون - أرض اللا بشر.

لتحميل اللعبة من الرابط الرسمي لها بمتجر جوجل بلاي تفضل بالدخول إلى الرابط التالي:
The Walking Dead for Android
الرابط مختصر لتسهيل مشاركته على الشبكات الإجتماعية وبرسائل SMS.

نتمنى أن تستمتعوا باللعبة الجميلة والشيقة .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق
لا تنسوا ذكر الله

لأي إستفسارات برجاء ترك تعليقك أسفل الموضوع
تحياتي


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس