تحميل تطبيق Microsoft Word للأندرويد

تحميل تطبيق Microsoft Word للأندرويد

أثناء عملنا ودراستنا اليوميين نحتاج في بعض الأحيان إلى إرسال وإستقبال بعض الملفات على هواتفنا لقرائتها أو حتى التعديل عليها ومن بين أهم هذه الملفات هي الملفات النصية التي يتم كتابتها ببرنامج Word المعروف.
تطبيق Word للأندرويد
تطبيق Word للأندرويد
أصبح جميع مستخدمي الكمبيوتر تقريباً بجميع مصالحهم وأعمالهم يستخدمون برنامج Microsoft Word الشهير نظراً لإمكانياته الغير محدودة للإضافة والتعديل ووضع التأثيرات وحتى الجداول وتغيير أشكال الصفحات سواء كانت شخصية أو رسمية أو حتى إدارية.
برنامج Word للأندرويد
برنامج Word للأندرويد
ولكن في بعض الأحيان نكون غير قادرين على الإتصال بأجهزة الكمبيوتر التي نعمل معها لحظة إستقبالنا لملف ما أو حاجتنا لإنشاء تقرير وإرساله فورياً من مكان غير مكان العمل أو الدراسة ولا يمكننا اللجوء لجهاز الكمبيوتر .. فما العمل؟
تحميل Word للهاتف
تحميل Word للهاتف
ما لم أكن أعلمه شخصياً بل ولا يعلمه الكثيرون أيضاً أن هناك تطبيق رسمي لبرنامج وورد من شركة مايكروسوفت .. والمفاجأة أن الشركة أتاحت التطبيق للتحميل مجاناً.
تطبيق Microsoft Word للتليفون
تطبيق Microsoft Word للتليفون
يمكن تحميل التطبيق على أي جهاز أندرويد والبدء بسهولة في قراءة وإنشاء وتعديل ملفات الوورد العادية التي تم إنشاءها سابقاً بجهاز الكمبيوتر العادي ولكن الأن يمكننا فعل ذلك بهاتفنا وفي أي مكان.

البرنامج رائع للغاية وقد حصل على تقييم 4.4 / 5 على متجر جوجل بلاي وقد قام بتحميل تطبيق وورد للأندرويد أكثر من 10 مليون مستخدم حتى الأن من مختلف بقاع الأرض.
تطبيق Word للتابلت
تطبيق Word للتابلت
البرنامج يعمل بأي جهاز أندرويد يوجد به نظام أندرويد 4.4 وما أعلى ويحتاج أن تكون ذاكرة هاتفك العشوائية Ram 1 جيجا على الأقل ليعمل بكفاءة تامة. أما حجم البرنامج فهو صغير للغاية بالنسبة لإمكانياته العملاقة، فالتعديل الأخير بتاريخ أمس 13 ديسمبر 2015 كان يشمل تقليل مساحة التطبيق بنسبة 40 بالمائة حتى يكون أخف وأكثر سرعة اثناء عملية التنصيب والإعداد.

لتحميل تطبيق Microsoft Word من الرابط الرسمي على متجر جوجل بلاي تفضل بالضغط هنا


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس