تحميل ايمو Imo للأندرويد والكمبيوتر وImo APK

تحميل ايمو Imo للأندرويد والكمبيوتر وImo APK

سبق أن تحدثنا عن برنامج ايمو كثيراً وعن فوائده وأهميته في عصرنا الحالي ولكننا قررنا مع قرب إنتهاء عام 2015 وبداية 2016 أن نتحدث عنه من جديد وإصداره الأخير بتاريخ 19 ديسمبر 2015 ونتمنى أن يستفاد منه الجميع.
Download imo
تحميل تطبيق Imo
مقدمة:
من المؤكد أن أهم ما نستخدم به هواتفنا سواء كانت ذكية أو عادية هو إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية القصيرة SMS ، ولكن من عيوب إستخدام الهاتف بكثرة هو تكلفة الفاتورة العالية لذا فقد لجأ العديد من المطورين إلى تصميم تطبيقات وبرامج يمكننا من خلالها إجراء المكالمات مجاناً عن طريق إنترنت الهاتف المسمى ببيانات الجوال أو من خلال الواي فاي ًًًWi-Fi بتوصيل الهاتف براوتر خدمة الإنترنت الأرضية لدينا.

وقد إنتشرت الكثير من التطبيقات الخاصة بإجراء المكالمات مجاناً عبر شبكة الإنترنت ولكننا اليوم بصدد التحدث عن أهم برنامج لإجراء المكالمات مجاناً والسبب في ذلك وهو تطبيق ايمو.

نبذة عن تطبيق ايمو:
تطبيق Imo هو تطبيق يعمل على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظم الأندرويد بجميع إصداراته ، له واجهة بسيطة ورائعة للغاية وإمكانيات مذهلة حيث يمكن للجميع إستخدامه حتى الأطفال ومن أهم فوائده إمكانية إجراء مكالمات الصوت والمكالمات المرئية بالفيديو والمحادثات مثل الماسنجر وحتى إرسال الملفات بسهولة بالغة.

التحديث:
وبرغم أن برنامج ايمو قد تفوق في رأينا الشخصي بمملكة الأندرويد على جميع البرامج الأخرى لإجراء المكالمات عبر الإنترنت مجاناً إلا أن تحديثه الجديد بتاريخ 19 ديسمبر 2015 قد ساهم في دفعنا إلى إعادة الكتابة عن البرنامج ووضع ملف Imo APK ليمكن للجميع تحميله عبر الكمبيوتر مجاناً من مملكة الأندرويد. وقد أتى في هذا التحديث تحسين كبير لجودة الشبكات والمكالمات حتى لو كانت الشبكات ضعيفة في أي مكان فسيمكنك إجراء المكالمات بجودة عالية حتى ولو كان رمز شبكته يشير إلى نقطة واحدة فقط وهو ما نفتقر إليه بشدة في أي تطبيقات أو برامج أخرى وحتى عند إجراء المكالمات العادية فسنجد أن الشبكات عندما تكون ضعيفة يكون الصوت ضعيف ومتقطع ومزعج ولكن تم علاج هذا الأمر تماماً في إصدار إيمو الجديد من خلال شبكات وسيرفرات الشركة المتتشرة بجميع دول العالم. بل وأن التقنيات الجديدة المستخدمة حالياً في إرسال وإستقبال المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل مع ضغطها وتشفيرها للبيانات تجعل سرعة نقل الملفات تقريباً فورية ولا يختلف حينها سوى حجم الداتا المنقولة فقط.

أسئلة واجهناها عن تطبيق Imo:
هل يعمل برنامج إيمو بإمكانيات معينة؟
بالطبع أي تطبيق أندرويد يحتاج إلى إمكانيات معينة ولكن مع برنامج ايمو ستجد إنه لا يحتاج منك سوى إمكانيات الهاتف الذكي التقليدي ، أي هاتف به إنترنت ونظام أندرويد حتى ولو قديم ، ولكن بالطبع لن تستطيع إجراء مكالمات الفيديو إلا لو كان هاتفك به كاميرا أمامية ومن الأفضل أن يكون هاتفك يدعم شبكات الجيل الثالث حتى يكون الإتصال في أحسن صورة له ودون أي تقطيع وذلك نظراً لأن برنامج ايمو يقوم بإجراء مكالمات الفيديو بأعلى جودة ممكنة لتقديم أفضل خدمة للمستخدمين. ومع ذلك فهو يعمل على شبكات الجيل الثاني أيضاً ولكن ليس بنفس الكفاءة.

هل يمكن تحميل برنامج Imo للكمبيوتر أم أنه مصمم للأندرويد فقط؟
حتى هذه اللحظة لا يوجد إصدار من برنامج ايمو للكمبيوتر ولكننا سبق وأن شرحنا طريقة تشغيل ايمو على الكمبيوتر وسنقوم بذكرها مرة أخرى في هذا الموضوع.

Imo APP حصل على الكثير من التحديثات خلال إستخدامه منذ سنوات وهو مناسب جداً للأطفال فمن المؤكد أننا كأباء نرغب بالإطمئنان على أطفالنا ومحادثتهم من حين لأخر ورؤية إبتساماتهم من وقت لأخر ليمكننا التغلب على مشاكل وصعوبات الحياة ، لذا فقد راعى المصممون وضع الإستيكرات المضحكة والمناسبة لعمر طفلك ليمكنه التراسل معك بإرسال التعبيرات من خلال هذه الإستيكرات ، كما إنك سيكون من السهل عليك وعليه أن تقوما بإجراء مكالمات الفيديو ببساطة وبلمسة مفتاح واحدة فقط يسهل عليك أو عليك أن تعلمو أطفالكم إياها , ولاحظ أن الأطفال أذكياء للغاية وأعدك أن يكون ذلك من أكثر الأوقات متعة لك.

كيف نقوم بتحميل تطبيق Imo والذي يعد أفضل برنامج مكالمات مجانية في العالم؟
ببساطة عليك أن تختار بين واحدة من منصتين تشغيل وهو تحميل برنامج Imo للكمبيوتر أو تحميل ايمو للأندرويد وفي الحالتين سنذكر طرق التحميل.

بعض من أهم مميزات البرنامج:
* إمكانية إجراء محادثات نصية ومكالمات فيديو وصوت مجاناً لأي مكان بالعالم.
* إمكانية إستخدام السيتكرات والوجوه التعبيرية بالمحادثات.
* إمكانيات إرسال الصور وملفات الفيديو عبر البرنامج.
* إمكانية إنشاء مجموعات دردشة كبيرة.
* البرنامج مجاني تماماً ويتم تحديثه بإستمرار طبقاً لأراء المستخدمين.
* مشهور للغاية ويستخدمه ما يقرب من 500 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.
* أمن تماماً على جميع محادثاتك النصية والصوتية والمرئية.
* جودة عالية للغاية في وضوح الصورة والصوت أثناء الإتصال.
دعم للكثير من اللغات حتى العربية.
* يعمل على أجهزة الأندرويد بأنواعها كالتابلت والهواتف الذكية وكذلك على أجهزة الأيفون.
* والكثير من المميزات إكتشفها بنفسك.

قبل أن نذكر طرق التحميل سنذكر لكم بعض المعلومات الهامة عن البرنامج:
* إسم البرنامج : ايمو
* تقييم البرنامج بمتجر جوجل بلاي : 4.2 / 5.0
* عدد من قاموا بتحميل البرنامج : بين 100 إلى 500 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم
* البرنامج متاح لأجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون أيضاً كما وضعنا طريقة تشغيله على الكمبيوتر
*الموقع الرسمي للبرنامج : imo.im

أولاً: طريقة تحميل وتشغيل برنامج ايمو على الكمبيوتر:
1 - قم بتحميل وتنصيب برنامج بلوستاكس إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تحميل بلوستاكس ومعرفة المزيد من المعلومات عنه من مقالته التالية:
برنامج Bluestacks
برنامج Bluestacks
يقوم برنامج Blue-stacks بتشغيل أي تطبيق أو لعبة أندرويد على أجهزة الكمبيوتر العادية بسهولة بالغة ، فما عليك سوى فتح البرنامج بعد تنصيبه وستظهر لك نافذة البرنامج التي تشبه كما لو كان جهاز تابلت أمامك على شاشة الكمبيوتر بحجم الشاشة كاملة أو جزء منها كما ترغب ، وقم بالبحث عن أي تطبيق أو لعبة ترغب بها في عن طريق الضغط على عدسة البحث المتاحة بأعلى الجهة اليسرى للبرنامج كما بالصورة بالأسفل ، وبعد أن تقوم بالضغط على البحث سيظهر لك بنافذة البرنامج صفحة من متجر جوجل بلاي بها أسماء التطبيقات أو الألعاب المشابهة لما بحثت عنه ، في أغلب الأحيان يكون التطبيق أو اللعبة التي تبحث عنها هي أو نتيجة بصفحة جوجل بلاي بالجهة اليسرى لو كان إنجليزياً ، وذلك بالتأكيد لو كنت قد كتبت إسم التطبيق بحروف سليمة وإن كان متاحاً في بلدك.

2 - قم بالبحث عن Imo بمربع البحث السابق ذكره وعمله بالخطوة الأولى.

3 - ستفتح لك نافذة جوجل بلاي وبها الكثير من التطبيقات وستجد البرنامج بسهولة هو أول برنامج على الجهة اليسرى.

4 - قم بالضغط على البرنامج ومن صفحة البرنامج إضغط على تثبيت أو Install طبقاً للغتك.

5 - إنتظر إنتهاء التثبيت وبعدها قم بالعودة إلى برنامج بلوستاكس وستجد أن برنامج ايمو للكمبيوتر قد ظهر رمزه بداخل نافذة برنامج بلوستاكس .. طريقة سهلة ورائعة أليس كذلك؟

يمكنك الان وببساطة متناهية في أي وقت ترغب فيه بإستخدام برنامج إيمو أو لعب أي لعبة ضخمة من العاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن تقوم بفتح برنامج بلوستاكس وتشغيلها مباشرة لو كنت قد حملتها وقمت بتنصيبها من خلال البرنامج سابقاً أو البحث عن ألعاب وتطبيقات جديدة أخرى.

الأن وبعد أن إنتهينا من شرح طريقة تحميل برنامج Imo للكمبيوتر سنتجه إلى الخطوة الثانية وهي تحميل تطبيق ايمو Imo للأندرويد.

ثانياً: طريق تحميل تطبيق Imo:
سنوفر لكم إختيارين كما ذكرنا بعنوان الموضوع .. فيمكنكم تحميل تطبيق ايمو للأندرويد من متجر جوجل بلاي مباشرة وهي الطريقة الأفضل لو كان يمكنك الأن الدخول من هاتفك إلى رابط تحميل imo للأندرويد بالضغط على Imo Google Play، أو يمكنك أن تقوم بتحميل ملف ال APK الخاص ببرنامج ايمو بسهولة من رابط مباشر إلى الكمبيوتر أولاً أو هاتفك أيضاً ليمكنك إستخدامه فيما بعد أو نقله لأصدقاءك فيما بعد أو حتى إبقاءه كنسخة إحتياطية حتى لو قمت بعمل إستعادة ضبط مصنع فلا تضطر إلى تحميله من جديد وذلك بالضغط هنا لتحميل Imo APK.

ولأي إٍستفسارات يمكنك ترك تعليقك أسفل المقالة وأتمنى من الله أن أكون قد وفقت في توصيل كافة المعلومات اللازمة عن البرنامج للجميع.
مع أطيب أمنياتي وأمنيات مملكة الأندرويد للجميع بالتوفيق
تحياتي


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس