برنامج HidePhoto لإخفاء الصور والفيديوهات للأندرويد

برنامج HidePhoto لإخفاء الصور والفيديوهات للأندرويد

في درس اليوم سنتعرف على طريقة إخفاء الصور للأندرويد .. وليس إخفاء الصور فقط بل والفيديوهات أيضاً.
برنامج إخفاء الصور
برنامج إخفاء الصور
الطريقة ليست بسيطة ولا حتى يدوية بل تتم من خلال تطبيق أندرويد رائع وصغير الحجم بحجم 2 ميجا فقط يقوم بإضافة خاصية إخفاء الصورة أو الفيديو في مكتبة صور أو فيديوهاتك هاتفك .. حيث عندما تقوم بإستعراض أي من هذه الصور أو الفيديوهات يظهر مفتاح خاص لإخفاء الصورة أو الفيديو بجانب مفتاح المشاركة التقليدي كما ترى بالصورة بالأسفل.
وكما ترى بها فهناك مفتاح برمز قفل بين سلة الحذف ومفتاح المشاركة بالصورة التالية:
إخفاء الصور للأندرويد
إخفاء الصور للأندرويد
عند الضغط على هذا المفتاح سيتم نقل الصورة إلى قسم بإسم Photo Vault وكذلك يحدث مع الفيديوهات فيتم نقلها إلى قسم Video Vault ، كما يمكنك أن تقوم بالدخول إلى هذه الأقسام وإنشاء مجلدات فرعية بها وبالطبع تصفح الصور والفيديوهات التي قمت بحمايتها وإخفاءها بهاتفك .. ولكن كيف تتم الحماية إن كان الموضوع في نقلهم فقط؟
برنامج إخفاء الصور للأندرويد
برنامج إخفاء الصور للأندرويد
لديك أكثر من صورة للحماية وذلك عن طريق إعدادات البرنامج وهي إما الحماية من خلال كلمة مرور أو رمز حماية شبكي Pattern كما يظهر بالصورة بالأعلى لفتح الأقسام والمجلدات الفرعية بها التي قمت بنقل الصور والفيديوهات إليها.

يستخدم هذا البرنامج حالياً أكثر من مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم وقد ساهم في شهرته أهمية وظيفته في إخفاء الصور والفيديوهات التي لا يرغب صاحبها في وقوعها في الأيدي الخطأ ، كما أن حجمه السريع وسهولة التعامل مع البرنامج تجعله من البرامج الضرورية والهامة للجميع بلا إستثناء ، فمن المؤكد إنك في بعض الأحيان تضطر لإستخدام هاتفك في تصوير مستندات أو حفظ صور من عملك ودراستك على جوالك لإنه متواجد معك أينما كنت وخاصة لو كانت وثائق هامة لا يسمح بنشرها فمن الضروري حالياً أن تقوم بحمايتها بشكل فعال ومنعاً من وقوعها بالأيدي الخاطئة ، كما أن من المؤكد إنه يهم المتزوجين وخاصة الجدد منهم وخاصة بعد عودتهم من شهر عسل مميز فبالطبع سيكون لديهم من الصور لرحلتهم في أماكن مميزة ورائعة ما يخافون من أن يراه الأصدقاء أو الأقارب منعاً للحسد أو غيره ^_^ .

صورة توضح حماية الصور والفيديوهات بكلمة مرور
برنامج HidePhoto
برنامج Hidephoto
بالتأكيد هو برنامج مهم .. نعم .. وخاصة إنه لا يوجد منه أي شكاوي من قبل المستخدمين عكس معظم برامج الأندرويد الأخرى.

برنامج HidePhoto يسهل عليك عملية إخفاء الصور والفيديوهات وعملية إعادة إظهارها أيضاً Unhide .. فقط عليك أن تقوم أولاً بإنشاء كلمة مرور أو رمز شبكي Pattern من إعدادات البرنامج ويجب أن تحفظه جيداً وإلا لن يكون بإمكانك فتح هذه الصور أبداً ومهما فعلت حتى ولو من خلال توصيله بجهاز كمبيوتر .. فأحسن إختيار كلمة المرور المناسبة لك.

مصمم البرنامج: DoMobile Ltd وقد قام بتصميم العديد من التطبيقات الأخرى الناجحة والمجانية تماماً
وظيفة البرنامج: إخفاء وإرجاع إظهار الصور والفيديوهات
تقييم البرنامج على جوجل بلاي 4.3 / 5.0
والأن لتحميل البرنامج تفضل بالضغط هنا
مع تحيات مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس