تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر بتحديث نوفمبر 2015

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر بتحديث نوفمبر 2015

تحدثنا في موضوع سابق عن التحديثات الجديدة التي قامت شركة فايبر بإطلاقهت ألا وهي:
تحميل فايبر للكمبيوتر
تحميل فايبر للكمبيوتر
1 - إمكانية إرسال أنواع مختلفة من الملفات مباشرة من خلال فايبر كملفات ال Presentation والملفات المضغوطة وغيرها.
2 - أصبحت المشاركة أسهل بكثير.
3 - أهم نقطة إنك أصبح بإمكانك أن تقوم بحذف رسالة قمت بإرسالها فعلياً ويتم الحذف في هذه الحالة من هاتفك وهاتف من إستقبل الرسالة وذلك حتى لو شعرت إنك أخطأت لا يقوم أي شخص بإستغلالك وإبتزازك أي إنها لحمايتك ولكن ليس هذا هو الهدف الرئيسي بالطبع للبرنامج .. فشركة فايبر عانت في الفترة الأخيرة من منافسة رهيبة مع برامج عملاقة مثل الواتساب والسناب شات وأيمو ولاين وغيرهم ولأن كل من شركات تصميم برامج المحادثات الأخرى قامت بإضافة ميزات جديدة فقد ردت شركة فايبر عليهم بأنها الأقدم وتستحق شهرتها وإنها عادت وبقوة بهذه الميزة الرائعة.

ولكن وبعد أن تحدثنا في الموضوع السابق عن تحميل فايبر للأندرويد نتحدث اليوم عن تحميل  فايبر للكمبيوتر بإصداره الجديد وكيف يمكن تشغيله على الكمبيوتر.

في البداية عليك أن تعلم أن لتشغيل برنامج فايبر على الكمبيوتر متطلبات أهمها هو برنامج أخر يدعى Bluestacks يقوم هذا البرنامج بعمل نافذة بالحجم الذي تريده عند فتحه على شاشة الكمبيوتر الخاصة بك حتى تقوم بتشغيل أي تطبيقات أو ألعاب أندرويد عليها وتقوم بفتحه وإغلاقه مثل أي برنامج أخر.

للمزيد من التفاصيل راجع الموضوع : تحميل برنامج Bluestacks للكمبيوتر

بعد أن تقوم بتحميل برنامج Bluestacks وفتحه قم بالضغط على نافذة البحث بأعلاه وأكتب فيها Viber وستجد أنه قام بفتح متجر جوجل بلاي على العديد من التطبيقات التي يوجد بها إسم viber فإختر أول تطبيق وهو التطبيق الرسمي بالطبع ذو الشعار المعروف.

بعدها قم بالضغط على تثبيت أو Install طبقاً للغة الظاهرة لك وسيتم تنزيل برنامج فايبر على الكمبيوتر الخاص بك في دقائق قليلة.

ولكن لتشغيله عليك أن تقوم بتثبيته أيضاً على هاتفك أولاً لإنه سيطلب رقم هاتفك الشخصي بالطبع كما أنك يجب أن تدخل بنفس حساب جوجل الذي تشترك به من هاتفك كذلك.

وبعد التثبيت سيكون من السهل عليك أن تقوم بعمل مزامنة بين جهاز الكمبيوتر والهاتف حتى تكون نفس رسائلك ومحادثاتك في الكمبيوتر مثل الهاتف ومع أي تحديث يختلف في الإثنين معاً وتصلك الإشعارات على الجهازين معاً أو أيا كان الجهاز الذي تقوم بتشغيل فايبر عليه.

نتمنى أن يكون الشرح قد نال إعجابكم ولأي إستفسارات برجاء ترك تعليق أسفل المقال
تحياتي


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس