تطبيق ديلي موشن للأندرويد Dailymotion for android

تطبيق ديلي موشن للأندرويد Dailymotion for android

كعرب نعلم أن أي شخص يحدثنا عن إنه شاهد فيديو ما على الإنترنت إنه يتحدث عن مشاهدته على موقع اليوتيوب ولكن ما لايعلمه الكثيرون أن هناك من مواقع مشاهدة الفيديوهات الألوف والتي تختلف إختلافاً تاماً في محتواها نظراً لأن مستخدميها يضعون بها محتوى مرئي مختلف تماماً عن ما باقي المواقع .. فكل موقع يختلف بمحتواه عن الأخر بالطبع.
ديلي موشن للأندرويد
ديلي موشن للأندرويد
ومن أشهر المواقع والتي تعتبر في المركز الثاني مباشرة بعد اليوتيوب هو موقع ديلي موشن Dailymotion الشهير وإن كنت أشك بأن الكثيرين منا لا يعلم عنه شئ برغم إن به من المميزات ما يجعلك تتابعه في بعض الأحيان أكثر من متابعتك للموقع الأشهر في العالم "اليوتيوب".

هل تعلم أنه كما يوجد لليوتيوب تطبيق خاص بأجهزة الأندرويد يوجد أيضاً لديليموشن تطبيق قام بتحميله ما بين 10 : 50 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم؟
تطبيق ديلي موشن للهاتف
تطبيق ديلي موشن للهاتف
ديلي موشن ليس مجرد موقع مشاهدة فيديوهات فهو يتيح لك الكثير والعديد من المزايا ، فيمكنك على موقع ديلي موشن أن تقوم بمشاهدة الفيديوهات بجودة 4K وهي جودة خرافية تجعلك تشعر كما لو كنت تشاهد صورة حية ولأن الشاشة التي أمامك مجرد نافذة شفافة للغاية لما ورائها لدرجة إنك لا تشاهدها ، فمهما كان المشهد الذي تشاهده على مساحة ضخمة وفي مكان واسع ستشاهد أدق التفاصيل والألوان لأبعد الأماكن به.
برنامج ديلي موشن للجوال
برنامج ديلي موشن للجوال
من المميزات الأخرى والتي تم وضعها في التطبيق الخاص بديلي موشن هي إنك بإمكانك البحث عن أي فيديو من خلال كلمة أو مجال ، كما سيظهر لك بشكل ألي فيديوهات تهمك ويتم ترشيحها إليك من خلال تحديد إهتماماتك بالفيديوهات السابق مشاهدتها أو بحثك الماضي ، كما يمكنك مشاركة الفيديوهات التي تعجبك بسهولة ومتابعة القنوات التي تنال إهتمامك ، بل ويمكنك أن تتابع بث حي لبعض القنوات التي تبث بث مباشر طوال 24 ساعة أو حتى إنشاء قناة شخصية لك ووضع فيديوهاتك أو بثك الحي من منزلك أو عملك عليها ، والميزة الأهم والتي يتنافس فيها ديلي موشن واليوتيوب أن كلا الموقعين أضافا مؤخراً إمكانية مشاهدة أي فيديو حتى لو لم يكن لديك إتصال بالإنترنت .. أي إنك حتى لو قطعت الإتصال بالإنترنت وقمت بإعادة مشاهدة الفيديو السابق حفظه في قائمة المشاهدة أوفلاين فإنك ستشاهده مرات ومرات دون مشكلة ودون الحاجة إلى إستنزاف باقة الإنترنت الخاصة بك.
تطبيق Dailymotion للأندرويد
تطبيق Dailymotion للأندرويد
التحديثات:
مع التحديث الأخير لتطبيق ديلي موشن تم جعل واجهة الدخول أخف وأسرع وأفضل وبها لمسة جمالية كما تم زيادة معدل كفاءة عمل التطبيق بشكل مذهل.
تطبيق Dailymotion للتابلت
تطبيق Dailymotion للتابلت
حجم التطبيق : يختلف طبقاً لنوع جهازك الذكي
أخر تحديث قبل كتابة هذه المراجعة: 18 نوفمبر 2015
لتحميل تطبيق ديلي موشن تفضل بالضغط هنا
مع تحيات مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس