تحميل تطبيق الخلفيات الفضائية Asteroids 3D live wallpaper للأندرويد

تحميل تطبيق الخلفيات الفضائية Asteroids 3D live wallpaper للأندرويد

Asteroids 3D live wallpaper
Asteroids 3D live wallpaper
إذا كنت من عشاق الكواكب والنجوم والفضاء بشموسه ومجراته وكويكباته وأقماره فقد حان وقت الإستمتاع بمجموعة أكثر من رائعة من الخلفيات بهاتفك فقط إذا كان يعمل بنظام أندرويد.








خلفيات فضاء عالية الدقة
خلفيات فضاء عالية الدقة
بمجرد تثبيتك لتطبيق Asteroids 3D Live Wallpaper ستجعل هاتفك لوحة فنية ذكية خلفيات صفحاتها كلها صور فضائية عالية الجودة والوضوح.










تحميل خلفيات فضاء للأندرويد
تطبيق Asteroids 3D Live Wallpaper
تطبيق صغير مساحته 5 ميجا تقريباً ستشاهد به جمال الطبيعة التي لم يعد من السهل علينا أن نراها في غمرة أعمالنا اليومية حتى إني عن نفسي أصبح من الصعب أثناء ذهابي لعملي أن أرفع رأسي وأرى جمال الشمس أو أرى القمر مساءاً فقط لإني أمسك بهاتفي أو أفكر بحياتي.





تحميل خلفيات فضاء للأندرويد
خلفيات فضاء للأندرويد
لم يعد التأمل سهل ولكن أعتقد مع هذه النوعية من التطبيقات فبإمكننا أن نتخلص من الملل والضجر وأن نعود بشراً كما كنا من قبل وليس مجرد ألات مفكرة لا روح فيها لإنهماكنا بأعمالنا وحياتنا دون تأمل في روعة خلق الله.





لا أعبث ولا أحاول أن أجعل الحياة وردية ولكن أعتقد إنه كما جعلتنا التقنية نبتعد عن الكثير من الأحاسيس والمشاعر الجميلة فهي أيضاً بوسعها أن تعوضنا عنها حتى ولو كان بالقليل.

لنعد إلى موضوعنا ونشاهد بعض الصور من تطبيق Asteroids 3D live wallpaper بعد تثبيته على هواتف وأنواع مختلفة من التابلت للأندرويد.

تطبيق صور الفضاء
تطبيق صور الفضاء
يدعوك مصمم التطبيق إلى رحلة فضائية من أي مكان يكون فيه هاتفك معك ، فسيمكنك أن تشاهد جميع الأجرام الفضائية تقريباً بسهولة وبدقة عالية بعد تحميل هذا التطبيق الذي قام بتحميله الملايين من جميع أنحاء العالم وإستمتعوا به.

إسم التطبيق: Asteroids 3D Live Wallpaper
مصمم التطبيق: SkyDivers
حجم التطبيق: 5 ميجا
عدد التحميلات: بين 10 : 50 مليون تحميل من جميع أنحاء العالم
تقييم التطبيق على متجر جوجل وقت كتابة هذه المراجعة: 4.1/5
ترخيص التطبيق: مجاني

والأن لتحميل التطبيق تفضل بالضغط على الرابط التالي:

مع تحيات مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس