لعبة أجاريو للكمبيوتر | Agar.io for PC

لعبة أجاريو للكمبيوتر | Agar.io for PC

بمناسبة حلول عام 2016 كل عام وأنتم بخير ونتمنى أن تكون عاماً سعيداً على الجميع ، اليوم نقدم لكم واحدة من أروع الألعاب التي لا يمل منها من يلعبها أبداً وهي لعبة أجاريو الشهيرة ولكن ليست كلعبة للأندرويد بل لعبة تلعبها من خلال الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك.
لعبة أجاريو للكمبيوتر
لعبة أجاريو للكمبيوتر
ما هي لعبة أجاريو؟
أجاريو Agar.io هي لعبة ترفيهية تتحرك فيها بحرية وبدون نهاية ، تبدأ في لعبة أجاريو بتسجيل الدخول إلى موقعها الرسمي http://agar.io ومن قم ستجد إنه يمكنك أن تلعب كضيف أو كعضو مسجل باللعبة من خلال حسابك على الفيس بوك أو جوجل بلس ، عند دخولك إلى اللعبة ستبدأ وأنت مجرد كرة صغيرة للغاية عليك أن تجمع بها الطعام لتكبر سريعاً وإحذر أن يقترب منك اللاعبين الأخرين حتى لا يأكلونك وحاول أنت أن تأكل اللاعبين الأصغر منك حجماً بأن تقترب منهم حتى تبتلعهم تماماً.

في اللعبة الكثير من الإستراتيجيات التي يمكنك إتباعها ، فيمكنك عند إقترابك من شخص أصغر من نصف حجمك أن تقوم بالإنقسام عليه وذلك بأن تمشي خلفه ولا تتركه حتى يصبح أمام مسار كرتك تماماً وعندها عليك بالضغط على مفتاح المسافة من لوحة المفاتيح وستجد أن كرتك قد إنقسمت إلى نصفين متساويين وأحدهم أطلق كقذيفة على الكرة التي تجري خلفها ، ويجب بالطبع أن يكون نصف كرتك الذي أطلقته أكبر من الكرة التي تحاول إبتلاعها وإلا فقد تبتلعك هي أو لا تبتلعها ولا تبتلعك.

في حالة إنقسامك ستعود مرة أخرى كرة واحدة بعد أقل من دقيقة وعليك في هذه الفترة الإحتفاظ بنصفيك دون أن يتعرض أحدهم للإبتلاع من اللاعبين الأخرين.

كما ستجد الكثير من الأشخاص الذين يرغبون بوجود شركاء معهم ويمكنك أن تضم حلفاءك بتجربة دعمهم وذلك عن طريق الضغط على مفتاح ال W من لوحة المفاتيح وستجد إنك قد أطلقت مساعدة لتضخيم الكرة التي أمامك وفي هذه الحالة عليك بمعرفة رد فعل صاحب هذه الكرة وهل سيكون معك ويدعمك هو ايضاً أم إنه سيحاول إفتراسك.

كما إنك وفي حالة كان لديك حلفاء سيكون أسهل بالنسبة لك الهجوم على خصومك وتلقي الدعم في حالة إنقسامك حيث بعد أن تنقسم يمكنك أن تسمح لشريكك بإبتلاع أحد نصفيك ومن ثم يعود بردهم عليك من خلال زرار الدعم W.

هذه إستراتيجيات يتبعها معظم اللاعبين بصمت تام داخل اللعبة نظراً لإنها لا يوجد بها شات أو محادثة حتى الأن ، ومن الرائع باللعبة إنك في حالة حصولك على سكور كبير قد تظهر ضمن أفضل 10 متسابقين وأكبرهم على الليدربورد وهي لوحة تظهر في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة بها أسماء هؤلاء اللاعبين الأكبر والأضخم.

اللعبة تضم مئات الألوف من اللاعبين وهي رائعة عن حق كما إنها يتم لعبها أونلاين فلا يمكنك أن تلعبها بدون إنترنت ويفضل أن لا تقل سرعته عن 1 ميجا مبدئياً.

ملحوظة: في حالة عدم تسجيلك الدخول بحساب فيس بوك أو جوجل بلس فلن يكون بإمكانك أن ترتقي بمستواك وتجمع أشكال مميزة مختلفة ، فمثلاً لو قمت بالتسجيل بحساب الفيس بوك وقمت بالدخول وتعديت 5 مستويات فسيتغير شكل الكرة الخاصة بك إلى شكل البعوضة ، وبعد المستوى العاشر سيكون شكل كرتك العنكبوت وبعدها سيكون نحلة وبعدها برص وهكذا ، كما يمكنك أن تشتري أشكال أخرى من خلال الذهب الذي تكتسبه وتكون من أبرز هذه الأشكال أشكال الكواكب والعين والجاسوس وغيرها من الأشكال المميزة.

لعبة أجاريو عن تجربة قد تجذبك بالساعات وكل من يلعبها يراها مسلية إلى أقصى حد.

عيوب اللعبة : برغم أن اللعبة متاحة على هواتف الأندرويد إلا أن التحكم بها من خلال الهواتف الذكية صعب إلى حد ما نظراً لإنك ستجد نفسك مضطراً للضغط على الشاشة دون رؤية كرتك في بعض الأحيان أو إنك قد تضغط على مفاتيح الدعم الإنقسام بالخطاً في الشاشة بدون قصد أثناء محاولتك تحريك كرتك.

والأن أترككم مع لعبة Agario الرائعة وأتمنى لكم عاماً سعيداً وموفقاً للجميع


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس