لعبة الأندرويد الرائعة Train Driving Simulator لقيادة القطارات من هاتفك

لعبة الأندرويد الرائعة Train Driving Simulator لقيادة القطارات من هاتفك

هل سبق لك أن قمت بتجربة قيادة أحد القطارات؟ هل تعرف كيف تتم قيادتها من الأصل؟
Train Driver Simulator
Train Driver Simulator
كثيراً ما نشاهد في الأفلام العربية والأجنبية البطل حين يقوم بإنقاذ ركاب القطار ويقوم بإيقافه في أخر لحظة ونحن نتسائل في أنفسنا ماذا لو كنا مكانه؟ هل كنا سنعرف في الأصل أين الفرامل وكيف يمكننا التحكم في هذا القطار؟

ليس من الطبيعي على أي إنسان من صغره أن يتعلم قيادة القطارات ومعرفة إمكانياتها الحقيقية وممارسة قيادتها كما لو كانت لعبة .. فسائق القطار يلتحق بالعديد من الدورات والكورسات التدريبية لإنه يكون في أيديه حياة الكثير من البشر وهو شئ لا يستهان به.

Train Driver Simulator
Train Driver Simulator for Android
ولكن ماذا لو أمكنك تعلم قيادة القطارات وفي نفس الوقت حصلت على الكثير من المتعة؟ وماذا لو كان ذلك مجاناً؟ وماذا أيضاً لو كان كل ذلك من خلال هاتفك فقط؟

نعم ، لقد سهل علينا الأندرويد نظم التعلم وطرق التسلية فقد أصبحت معظم الألعاب التي تحظى بشهرة واسعة هي في الأصل ألعاب لتنمية ذكاء أطفالنا وتعليمهم ما لم نتعلمه نحن قط ، بل وفي بعض الأحيان أو غالبيتها على وجه الدقة ننجذب نحن أيضاً إلى بعض الألعاب التي نراها رائعة ومسلية ومفيدة.

عن نفسي سبق وتحدثت عن أهمية لعبة Subway Surfer وTemplae Run والألعاب المشابهة لهم في زيادة سرعة ومعدل رد الفعل لكل شخص منا وخاصة فور الإستيقاظ صباحاً ولعب مجموعة من الأدوار لتحسين أداء العقول التي كانت خاملة منذ قليل.

فقط كوب من الشاي أو فنجان من القهوة مع بعض الموسيقى من النوع الذي تحبذه وتفضله وقم بالإندماج مع أحد هذه الألعاب قليلاً ليمكنك أن تذهب إلى عملك وأنت في كامل نشاطك وحيويتك وذلك عن تجربة شخصية.

ولكن اليوم لن نتحدث عن هذه الألعاب بل عن لعبة قيادة القطارات الممتعة Train Driving Simulator والتيتعطيك جميع التوجيهات والإرشادات لتصبح قائد قطارات محترف بل وتسليك أيضاً أثناء جلوسك بمنزلك أو حتى بالمواصلات وفي أوقات فراغك بدرجة كبيرة.

كدليل صغير اللعبة حصلت على المركز السابع لهذا الإسبوع ضمن أفضل الألعاب المجانية نمواً في معدل الإستخدام، وجذبت الكثير من محبي وعشاق ألعاب الأندرويد ومتجر جوجل بلاي ستور.

وكالعادة إحتلت لعبة Subway Surfer المركز الأول وبالمركز الثاني لعبة Candy Crush التي أدمنها الملايين وأتت ألعاب القط المتكلم بنسختيها My Talking Tom Free و My Talking Angela Free في المراكز الثالث والرابع ، بينما أتى في المركز الخامس لعبة البلياردو الممتعة 8 Ball Pool وفي المركز السادس لعبة القيادة في الطرق المختلفة وعلى الجبال والهضاب وحتى الكواكب والأقمار الأخرى Hill Climb Racing وفي المركز السابع اللعبة التي نتحدث عنها اليوم Train Driving Simulator.

أثناء قيادتك للقطار من محطة لأخرى ستقوم بنقل بعض الركاب في كل مرة، ستستمتع بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة المأخوذة من مناطق حقيقية، كما أن المؤثرات الصوتية كأصوات توقف وسير القطار وحتى إنذار وصوله إلى المحطة تجعلك مندمج مع اللعبة تماماً كما لو كان القطار حقيقياً.

حجم اللعبة 40 ميجابايت تقريباً
لتحميل لعبة Train Driving Simulator للأندرويد تفضل بالدخول من هنا
الرابط مختصر لتسهيل نشره إذا أردت
مع أطيب أمنياتنا بوقت ممتع ومفيد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس