تحميل لعبة Plants VS Zombies الإصدار الثاني للهواتف الذكية والكمبيوتر

تحميل لعبة Plants VS Zombies الإصدار الثاني للهواتف الذكية والكمبيوتر

من منا لم يندمج كلياً ويصبح مدمناً لهذه اللعبة الخرافية؟ إنها لعبة الحرب القاسية للحفاظ على منزلك أو مقرك من هجمات الزومبي Plants VS Zombies ، والتي سبق أن صدر منها جزء أول وحالياً هي في الإصدار الثاني.
Plants vs. Zombies 2
Plants vs. Zombies 2
قصة الإصدار الثاني من اللعبة تتحدث عن جارك المجنون الذي قام بتجربة أكل سندويتش رائع المذاق ومن شدة إعجابه بهذا السندويتش أراد أن يعود بالزمن مستخدماً ألة الزمن حتى يمكنه أن يستمتع بأكل هذا السندويتش مرة أخرى.

فيمر بالعديد من الأزمنة بدءاً من عصر الفراعنة مروراً بعصر القراصنة وعصر رعاة البقر حتى يحدث خطأ وينتقل إلى عصر المستقبل.

وتجد في كل عصر العديد من المراحل الممتعة والوحوش المختلفة وبصعوبات مختلفة، كما يتاح لك نباتات وخيارات دفاعية وهجومية جديدة ورائعة لتستطيع الصمود أمام الموتى الأحياء وتحقق هدفك بالوصول إلى الزمن المنشود والحصول على السندويتش الرائع.

بالنسبة لجرافيك اللعبة فهو رائع للغاية على عكس الجزء الأول حيث كان الجرافيك بسيط نوعاً ما، كما تطورت أشكال نباتاتك وقواتها وأضيف إليها الكثير في مقابل تطور الزومبي أيضاً وظهور وحوش لم تراها من قبل.
Plants vs. Zombies 2 Game Screenshot
Plants vs. Zombies 2 Game Screenshot
إذا أعجبتك اللعبة يمكنك البدء بتحميلها لأي جهاز ترغب به فهي متاحة للتحميل على متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ومتاحة أيضاً لأجهزة أبل على متجر أب ستور ، كما يمكننا مساعدتك في مملكة الأندرويد لتحميلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .. فقط إتبع التعليمات التالية.

أولاً: تحميل لعبة Plants VS Zombies 2 للأندرويد
1 - قم بالدخول إلى الرابط التالي Plants VS Zombies 2
2 - إضغط على Install
3 - يمكنك البدء بإستخدام اللعبة

ثانياً: تحميل لعبة Plants VS Zombies 2 للأيفون أو الأيباد
1 - قم بالدخول إلى الرابط التالي Plants VS Zombies 2
2 - قم بتحميل اللعبة إلى جهازك
3 - إستمتع باللعبة الشيقة

ثالثاً: تحميل لعبة Plants VS Zombies 2 للكمبيوتر
1 - قم بإتباع التعليمات في الموضوع التالي:
تشغيل أي لعبة أو تطبيق أندرويد على الكمبيوتر
2 - إستمتع بلعب لعبة النباتات ضد الزومبي أو أي لعبة أو تطبيق أخر على الكمبيوتر وستلاحظ فرق شاسع في متعة اللعب من حيث كبر حجم الشاشة وسرعة المعالج وكفاءة الرسومات الجرافيكية وحتى المؤثرات الصوتية ودون أن تضطر لإيقاف اللعبة لإجراء إتصال أو بطئ إنترنت الهاتف أو حتى إنتظار شراء هاتف جديد له مواصفات مناسبة لتشغيلها.

نتمنى أن يكون موضوعنا اليوم قد نال إعجابكم .. ولأي إستفسارات برجاء ترك تعليقاتكم أسفل المقال
مع تحيات مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس