برنامج يوتا للكمبيوتر | Youtta for PC | الإنترنت مجاناً في مصر

برنامج يوتا للكمبيوتر | Youtta for PC | الإنترنت مجاناً في مصر

هل ترغب بالحصول على إنترنت مجاني للكمبيوتر الخاص بك؟
يمكنك الأن الإستفادة من خدمة جديدة يقدمها التطبيق العبقري Youtta وذلك من خلال تبادل المنفعة والإنترنت بنقاط تستخدمها من أي مكان.
برنامج Youtta
برنامج يوتا
برنامج بلوستاكس
برنامج بلوستاكس

سبق أن شرحنا طريقة إستخدام برنامج يوتا الذي يعمل على أجهزة الأندرويد للحصول على الإنترنت المجاني على الهواتف وأجهزة الأندرويد,
واليوم نقدم إليكم طريقة الحصول على إنترنت مجاني على أجهزة الكمبيوتر لكل المصريين بسهولة تامة.

ولكن لاحظ : تحتاج هذه الطريقة أن يكون لديك حساب ببرنامج يوتا ونقاط قمت بالحصول عليها من خلال البرنامج.

بإختصار: برنامج يوتا يساعدك على تقديم إنترنت شبكتك حالياً للمحيطين بك من الجيران وغيرهم للحصول على إنترنت مجاناً من أي مكان تتوافر به شبكات يوتا على خريطة برنامج يوتا في مصر.

لمعلومات أكثر برجاء مراجعة الموضوع التالي لمعرفة ما هو برنامج يوتا وطريقة الحصول على نقاط تستخدمها للحصول على الإنترنت مجاناً.

بعد أن قرأت الموضوع السابق وتعرفت على برنامج يوتا وطريقة تحميله وتشغيله والإستفادة منه , بفرض أنك الأن إنقطع عنك الإنترنت لأي سبب كان بالمنزل وترغب بالحصول على الإنترنت من جيرانك ولكن ليس على جوالك بل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .. فماذا ستفعل؟

في هذه الحالة إليك ببساطة واحد من أروع وأهم برامج الحاسب في هذا المجال وهو برنامج بلوستاكس الشهير والذي يقوم بتشغيل جميع ألعاب وتطبيقات الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل ببيئة ويندوز ببساطة.

فكل ما عليك هو تحميل البرنامج والدخول بحاس جوجل عليه ومن ثم تحميل برنامج يوتا عليه وتشغيله لتستفيد من نقاطك بتطبيق Youtta.

لمعرفة المزيد عن برنامج بلوستاكس تفضل بالدخول إلى الموضوع التالي:
لتحميل برنامج Bluestacks تفضل من هنا

لأي إستفسارات لا تترد بترك تعليقك على الموضوع أو على صفحة مملكة الأندرويد على الفيس بوك
مع تحيات مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس