طريقة حذف أو إيقاف حساب إنستجرام بشكل مؤقت أو دائم

طريقة حذف أو إيقاف حساب إنستجرام بشكل مؤقت أو دائم

قمنا بالتحدث عن إنستجرام بالتفصيل في سلسلة مقالات تقنية متتالية هي:
تحميل إنستجرام العربي ووضحنا به طريقة تنصيب وتشغيل برنامج إنستجرام الإصدار العربي والإصدار الأجنبي وفوائده وما هو إنستجرام بالتفصيل مع ذكر أهم مميزاته.
طريقة إنشاء حساب إنستجرام : وتحدثنا في هذا الموضوع عن طريقة إنشاء حساب إنستجرام من خلال هاتف الأندرويد بسهولة.
طريقة إنشاء حساب إنستجرام من الكمبيوتر : وتحدثنا أخيراً في هذه الطريقة السحرية عن كيفية إنشاء حساب إنستجرام من خلال جهاز الكمبيوتر.
حذف حساب إنستجرام
إيقاف إنستجرام مؤقتاً أو حذفه نهائياً
واليوم نتحدث عن طريقة إيقاف حساب إنستجرام بشكل مؤقت أو حذف إنستجرام نهائياً طبقاً لرغبتك لو أردت في أي وقت.

أولاً: طريقة إيقاف حساب إنستجرام بشكل مؤقت:
قبل أن نتحدث عن خطوات إياف حساب إنستجرام بشكل مؤقت سنتحدث عن ما الذي سيحدث إذا ما أوقفنا حساباتنا على إنستجرام مؤقتاً وتأثيراتها.
فور إيقافك المؤقت لحساب إنستجرام الخاص بك فإن أي صورة أو فيديو أو تعليق أو حتى إعجاب قمت بها بحسابك سيتم إخفاءها كما لو لم تكن موجودة إطلاقاً , ولكن لا يعني ذلك إنها سيتم حذفها .. فيمكنك عند إعادة تشغيل حسابك أن تجد كل ما قد قمت به بحسابك محفوظ بأمان وعاد مرة أخرى حتى إعجاباتك بصور أصدقاءك وغيرهم وتعليقاتك على صورهم, أما هم فلن يروا أيضاً أي شئ من حسابك إلا عندما تقوم بإعادة تشغيله مرة أخرى .. والأن إذا كان هذا هو ما تريده فيمكنك المتابعة معنا في هذه الطريقة.
ملحوظة قبل البدء .. لإيقاف حسابك بشكل مؤقت فأنت تحتاج للدخول إليه من خلال متصفح الإنترنت بالكمبيوتر أو متصفح الإنترنت من الجهاز الذكي سواء كان جوال أو تابلت أو غيره ولكن لا يمكن إستخدام تطبيق الأندرويد في هذه الطريقة.
1 - قم بالدخول إلى حسابك على إنستجرام من هنا.
2 - إضغط على إسمك كمستخدم المعلق باعلى يمين الموقع وإختار من الخيارات التي ستظهر لك تعديل الصفحة الشخصية Edit Profile.
3 - قم الأن بالضغط على كلمة إيقاف حسابي مؤقتاً Temporarily Disable My Account وستجدها في أسفل اليمين الأقصى من الخيارات المتاحة , وفور ضغطك عليها ستظهر لك مجموعة تعليمات إتبعها لتقوم بإيقاف الحساب بإنستجرام بشكل مؤقت.

ثانياً: طريقة حذف حسابك من إنستجرام نهائياً:
في هذه الحالة لن يكون بإمكانك إستجراع حسابك أبداً ولن تختفي صورك وتعليقاتك ومشاركاتك مؤقتاً  بل ستختفي نهاااااائياً وتماماً للأبد والشئ الوحيد الذي سيبقى في قاعدة بيانات موقع إنستجرام هو إسم المستخدم الخاص بك مما يعني إنك لن يمكنك إنشاء حساب أخر بنفس الإسم مرة أخرى وعليك عند إنشاءك للحساب بإنشاءه بإسم جديد للمستخدم.
والأن مع خطوات حذف حساب الإنستجرام بشكل كامل
1 - قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في إنستجرام.
2 - توجه إلى هذه الصفحة مباشرة
3 - قم بإتباع تعليمات إيقاف الحساب.

تم حذف الحساب .. لأي إستفسارات تفضل بترك تعليقك أسفل المقالة

السلام عليكم


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس