شرح طريقة إنشاء حساب إنستجرام

شرح طريقة إنشاء حساب إنستجرام

يتعامل حالياً مابين 500 مليون و واحد مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم مع موقع رفع الصور الشخصية إنستجرام, بعضهم مشاهير وبعضهم أشخاص عادية غرباء أو أقارب وأصدقاء.
فلم يعد الأن هناك من يملك جهاز أندرويد ذكي إلا ويستخدم تطبيق إنستجرام لرفع صوره وفيديوهاته وأجمل لحظاته مباشرة أو مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك وتويتر وتمبلر.
البعض يرفع الصور مباشرة والبعض الأخر يقوم بالتعديل عليها قبل رفعها وإضافة تأثيرات خاصة مجانية مضافة بتطبيق إنستجرام وحتى إطارات للصور ونصوص وملصقات جميلة عليها.
وقد سبق لنا أن تكلمنا عن تطبيق إنستجرام الأصلي وتطبيق إنستجرام العربي .. راجع الموضوع التالي:
واليوم إكمالاً للموضوع نشرح لك طريقة إنشاء حساب إنستجرام خطوة بخطوة على مملكة الأندرويد .. فتابعوا معناً.
تسجيل حساب إنستجرام
إنشاء حساب إنستجرام
إذا أردت أن تقوم بإنشاء حساب إنستجرام من موقعه الرسمي مباشرة فلن ينجح ذلك والسبب إنه سيقول لك إذا أردت حساب فعليك بتحميل تطبيق إنستجرام على جهازك أولاً. ولكن للتجربة تفضل.
1 - قم بالدخول إلى موقع إنستجرام الرسمي
2 - لن تجد ما يمكنك الضغط عليه بالصفحة الرئيسية سوى كلمة Log In أي تسجيل الدخول.
3 - عند الضغط عليها ستظهر لك صفحة إدخال حسابك المتمثل في البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بك.
4 - باسفلهم ستجد سؤال بسيط وهو Need an Account؟ أي أتحتاج لحساب؟ إذاً قم بتحميل التطبيق لإنشاء واحد.
وأسفلهم روابط التطبيق الرسمي على متجر جوجل بلاي وعلى متجر أبل.
5 - قم بالدخول على رابط متحر جوجل بلاي مباشرة من الرابط الخاص به أسفل موقع إنستجرام أو من هنا
6 - قم بتحميل التطبيق إلى جهازك الذكي.
7 - بعد تحميل تطبيق إنستجرام قم بفتح التطبيق.
8 - قم بالضغط على Sign Up.
9 - أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك وإسم المستخدم الذي تريده وكلمة مرور يسهل عليك حفظها, كما يمكنك في معلومات صفحتك الشخصية Profile أن تستخدم نفس معلومات حساب الفيس بوك الخاص بك من خلال ربطهم معاً بالضغط أثناء إنشاء الحساب على Use Your Facebook Info.
وبالطبع يجب عليك أن تستخدم بريداً إليثكترونياً حقيقياً ومملوكاً لك ويمكنك فتحه لأن التطبيق سيقوم بإرسال رسالة عليه للتأكد من إنه بريدك الخاص الحقيقي, وليس ذلك فقط بل إنه أيضاً البريد الذيس سيقوم إنستجرام بإرسال معلومات الدخول لحسابك عليه في حالة عدم تذكرك لكلمة المرور.
وأكمل التسجيل بإدخال إسمك ورقم هاتفك الجوال وليس الأرضي لإن إسنتجرام يعتمد في التواصل الضروري على رسائل SMS ولا تنسى إضافة كود البلد قبل رقم الهاتف.
10 - بعدها يمكنك تعديل صفحتك الشخصية من حيث المعلومات الشخصية والوصف والموقع الخاص بك إن وجد وهكذا ولا بأس إن أردت أن تترك هذه المعلومات دون إضافتها. فهي في الأصل معلومات لمن يرغب بمعرفة المزيد عنك عند دخوله إلى صفحتك الشخصية. كهواياتك وماذا تحب وهكذا.
11 - الأن وبعد إكمال بيانات الحساب قم بالدخول إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بتسجيل حساب إنستجرام به وستجد رابط تأكيد ملكية الحساب.
12 - يمكنك الأن الإستمتاع بحساب إنستجرام الجديد والبحث من خلاله عن أصدقاء الفيس بوك المشتركين أيضاً عليه من خلال ضغطة واحدة على Find Your Facebook Friends.

اليوم تحدثنا عن طريقة إنشاء حساب إنستجرام من الهاتف الذكي.


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس