تطبيق شهية لأحلى وصفات الطعام والمطبخ لستات البيوت

تطبيق شهية لأحلى وصفات الطعام والمطبخ لستات البيوت

برنامج شهية
تطبيق شهية لأجمل وصفت الأكل
بمناسبة شهر رمضان الكريم أحببنا أن نقم إليكم اليوم واحد من أفضل وأشهى تطبيقات الأندرويد ألا وهو تطبيق "شهية".

فإذا كنتي تبحثين عن مصدر أو إلهام لإفطار اليوم ولديك عزومات كبيرة ولا تعلمين ما أفضل الخيارات يقدم إليكي تطبيق "شهية" العديد من الوصفات السهلة والرائعة لعمل أشهى المأكولات لضيوفك الأعزاء.

تطبيق "شهية" هو برنامج يعمل على هواتف أندرويد الذكية فيمكنك تحميله من متجر جوجل مباشرة بالضغط هنا بسهولة نظراً لصغر حجمه "13 ميجابايت" فقط, وللعلم فقد قام بتحميله عدد يتراوح بين 50 إلى 100 ألف شخص حتى الأن من جميع أنحاء العالم نظراً لأهميته لكل سيدة منزل سواء في رمضان أو في أي وقت كان.

يعطيكي تطبيق شهية العديد من الوصفات الجديدة لمأكولات شهية وجديدة لم تسمعين عنها من قبل, وبالرغم من إنه يقدم إليكي الوصفات بالمقادير كاملة والخطوات إلا إنه يتيح لكي أيضاً العديد من الوصفات بالصور وحتى بالفيديوهات.
مقادير طبخ
وصفة اليوم
فيمكنك الأن إستخدام هاتفك الذكي بشكل أكثر عملية والإستفادة منه حتى وأنتي بمطبخك العزيز فقط عبر برنامج شهية.

كما أنه بإمكانك من خلال تطبيق شهية إضافة وصفتك الشخصية لتطبيق شهية ومشاركتها مع كل من يستخدمون التطبيق.
وصفات الأكل المفضلة
الوصفات المفضلة
ويمكنك إستخدام التطبيق من خلال إنشاء حساب عليه أو بدون حساب .. في حالة إستخدامك حساب فسيكون من السهل على من يطلبون المزيد من المعلومات عن وصفتك التواصل معكي من خلال التطبيق, وكذلك ستجدين معلومات الإتصال بأي سيدة تقدم تطبيق إذا أرادت وضع معلومات التواصل بها. وإذا لم تقم بصنع حساب فلن يكون لها معلومات إتصال للتواصل معها بالطبع. فهي حرية شخصية أولاً وأخيراً.
فيديو وصفات طبيخ
فيديوهات شهية
عن نفسي كرجل أجده واحد من أفضل تطبيقات رمضان لإنه سيجعل الطعام المتوفر لي متنوعة وأفضل ^_^ .

لتحميل تطبيق شهية تفضلي بالضغط هنا

أخر تحديث للتطبيق قبل كتابة الموضوع كان بتاريخ 16 يونيو 2015 .. والتطبيق يتم تحديثه تلقائياً عبر إنترنت هاتفك الواي فاي أو الباقة بعد تنصيبه .. فلن تضطري للبحث عنه أو عن الوصفات الجديدة عليه بعد الأن.

أتمنى أن يكون التطبيق قد نال إعجابكم
مع أطيب أمنياتي بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس