إستخدم هاتفك كماسح ضوئي Scanner بتطبيق Mobile Doc Scanner

إستخدم هاتفك كماسح ضوئي Scanner بتطبيق Mobile Doc Scanner

تحويل الهاتف ل Scanner
Mobile Doc Scanner
كثيراً ما تواجهنا مشكلة نقل وتصوير الوثائق سواء في حياتنا الدراسية أو حياتنا العملية والوظيفية, ولكن هل يمكن أن يحل هاتفنا الذكي جميع مشاكلنا ويوفر لنا كل ما نرغب به؟

أجابت علينا الأيام الفترة الماضية بألوف من تطبيقات الأندرويد والأيفون على أسواق موبوجيني وجوجل ماركت وغيرها وحتى بعض التطبيقات لم يتم رفعها على أي سوق رسمي بعد ولكنها تعمل من خلال مواقعها الرسمية, فلم تعد هناك فكرة تحتاج من هانفتك أن يقوم بها إلا وأصبحت أمرا واجب النفاذ من خلال لمس شاشة هاتفك وإعطاءه أمرك بما تريد.

واليوم نقدم إليكم تطبيق رائع بإسم Mobile Doc Scanner يقوم بتحويل كاميرا هاتفك إلى ماسح ذوئي فور تشغيله فيمكنك من تصوير أي ورقة أمام الكاميرا بجودة عالية وتخزينها على هاتفك بصيغة PDF أي كتاب إلكتروني ويمكنك قراءة الملف أو رؤيته على هاتفك أو نقله للكمبيوتر لمشاهدته على شاشة أكبر ويمكنك نقله لأصدقائك أو الجهة التي ترغب فيها بسهولة بواسطة البرنامج مباشرة أيضاً.

البرنامج رائع ولا غنى عنه خاصة لكل موظف إداري أو طالب نظراً لحاجة كليهما لتصوير الأوراق وحفظها للرجوع إليها فيما بعد ,, فلما تحتفظ بالكثير من الأوراق وبإمكانك الإحتفاظ على الألوف منها على هاتفك ودون أن تقلق بشأن تلفها؟

هذا هو الإصدار الثالث من البرنامج وإن سبقت وجود الكثير من التحديثات بين كل إصدار وأخر .. لتحميل أخر إصدار Mobile Doc Scanner MDScan V 3.00.27 تفضل بزيارة أحد الروابط التالية.
أولاً: Mobile Doc Scanner بصيغة APK لتحميله على الكمبيوتر:
أو

ثانياً: تحميل Mobile Doc Scanner من متجر جوجل إلى هاتفك مباشرة:


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس