تقرير كامل بالفيديو: شاهد إختبار سقوط هواتف Samsung S6 وٍSamsung S6 Edge

تقرير كامل بالفيديو: شاهد إختبار سقوط هواتف Samsung S6 وٍSamsung S6 Edge

إختبار سقوط سامسونج S6 | إختبار سقوط سامسونج S6 إيدج | Samsung S6 Drop Test
أصبحت إختبار سقوط الهواتف Drop Test وإختبارات ثني الهواتف Bend Test وكسرها Break Test ومقاومتها للماء WaterProof وغيرها إختبارات أساسية مع نجاحها تعلن الشركات المصنعة عن نجاحها بالفيديو لزيادة عملائها من مستخدمين هواتفها الذكية.
إختبار سقوط سامسونج
وكمستهلكين نرغب بشراء أكثر أنواع الهواتف قدرة على التحمل لأصعب الظروف وفي الحقيقة في الأونة الأخيرة أدهشتنا شركة سامسونج بتقدمها في تصنيع الهواتف التي تحتمل بعض الظروف المسببة لكسرها.

فبعد أن قامت شركة سامسونج بتصنيع هاتفيها الجديدين Samsung Galaxy S6 و Samsung Galaxy S6 Edge تخوف الناس من شرائهم بسبب خلفياتهم الزجاجية , فقامت على الفور شركة سامسونج بطمئنة المشترين المنتظرين للهاتفين الجديد بعمل إختبار بالفيديو لسقوط هذه الهواتف.

ويعرض الفيديو سقوط هذه الهواتف العديد من المرات حيث تتوقف قلوب المشاهدين للحظات حسرة وخوفاً من النتيجة المروعة المنتظرة ولكن المفاجأة هي تحمل هواتف سامسونج الجديدة للسقوط مرات ومرات.

تؤكد شركة سامسونج في الفيديو الإستعراضي لسقوط هواتفها الجديدة ذات الخلفية الزجاجية إنه تعرف عن خوف المستخدمين من كسر هذه الخلفية الزجاجية فور سقوط الهاتف, ولكنها في نفس الوقت تؤكد إن هواتفها قد مرت بالتجارب اللازمة لضمان عدم حدوث ذلك قبل أن تقوم بتوزيعها وتسويقها للمستهلكين.

يتم بدء فيديو إختبار سقوط هواتف سامسونج الجديدة بسقوطها على أطرافها .. والمثير للدهشة إنها لا يحدث لها أي شئ سوى القفز مرة أخرى ومن ثم الإستقرار كطفل رضيع على سريره بهدوء.

ثم يتم إختبار سقوط الهواتف الخلفية الزجاجية بشكل مباشر من إرتفاع يقارب متر ونصف تقريباً وكما حدث في الإختبار الأول .. لا يصاب الهاتف بأدنى مكروه.

في كل الحالتين تسقط الهواتف بإستخدام جهاز الإختبار الخاص بإسقاطها بزواي محددة وعلى أرضيات صلبة لتأكيد أن الإختبار حقيقي بنسبة 100 بالمائة.

وتؤكد شركة سامسونج أن نجاح إختبارها على هواتفها سامسونج إس 6 وسامسونج إس 6 إيدج لتقنية الجيل الرابع من الزجاج المضاد للكسر والخدش الجديد Gorilla Glass 4 الجديد هي تقنية تستخدم أقوى أنواع الزجاج المتاحة على الهواتف المحمولة.

تستمر الإختبارات الناجحة بالفيديو المثير مع الموسيقى الأكثر إثارة وجذباً لإنتباه المشاهدين واللقطات السريعة المتكررة للسقوط بزوايا أكثر وجوانب متغيرة كثيرة ليتأكد المستهلكين إنهم سيحظوا بهاتف ذو عضلات خارقة لا يمكن لأي سقوط هزيمته أو حتى خدشه مجرد خدش. ومع كل إختبار يتم تجربة تشغيل الهاتف بشكل عادي من شاشته أمامك لتتأكد إن الجهاز لم يحدث به أية مشاكل أو أعطاب داخلية.

وما يعطي هواتف سامسونج الجديدة ذات الخلفية الزجاجية المنيعة قوة إضافية للنجاة من أي سقوط هو الحواف الألومينيوم المسماه 6013 aluminium والتي تستقبل الصدمة قبل الزجاج نفسه لإحاطتها به.

وكإظهار لأن شركة سامسونج صادقة مائة بالمائة فهي تقول لك أن شاشة هاتفك برغم كل ذلك ليست منيعة , فبالطبع ستتعرض للكسر إذا ما حاولت كسرها مباشرة بشاكوش أو ضربة قوية بشكل كافي .. مثلها مثل ساعتك وكذلك كزجاج سيارتك. فهل ستقدم على ضربة بهذه القوة أصلاً؟

في نهاية الفيديو تقول شركة سامسونج أن كلا الهاتفين سامسونج اس 6 وسامسونج اس 6 ايدج قد صمدا بنفس القوة والنتيجة أمام إختبارات السقوط Drop Test.

السؤال الذي يطرح نفسه .. هل فعلاً ستصمد هذه الهواتف في أيدينا نحن كمستهلكين؟

شاهدوا الفيديو وأتركوا تعليقاتكم فيما بعد ...




قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس