تحميل اللعبة الرائعة Subway Surfer للكمبيوتر

تحميل اللعبة الرائعة Subway Surfer للكمبيوتر

من منا لا يعلم ما هي لعبة صب واي سيرفر Subway Surfer ؟ الكثير منا يلعبها على هاتفه في المواصلات ووقت الفراغ بالمنزل وحتى في العمل للتسلية ولكن الأكثر منا يفقد المتعة لإنه يضطر كثيراً إلى شحن هاتفه لسرعة نفاذ طاقة هواتف الأندرويد ويرغب في لعب Subway Surfer على الكمبيوتر.
تحميل Subway Surfer للكمبيوتر
تحميل Subway Surfer للكمبيوتر

اليوم نقدم إليكم لعبة Subway Surfer للكمبيوتر بطريقتين:
الطريقة الأولى : هي تحميل برنامج محاكي الأندرويد Bluestacks وتنزيل ملف ال Apk للعبة Subway Surfer على الكمبيوتر والإستمتاع بتشغيلها ولعبها من جهازك.
والطريقة الثانية : هي تحميل الإصدار المصمم للويندوز من لعبة Subway Surfer مباشرة.
وسنشرح لكم الطريقتيين مع وضع الروابط بإذن الله

ولكن قبل أن نبداً فلمن لا يعرف ما هي لعبة Subway Surfer : هي لعبة تعتمد على شخصية كارتونية تقوم بعمل مقالب في محطة قطار مما يضطر حاس المحطة للجري خلفها ومحاولة إمساكها طوال الطريق على القضبان الحديدية , وفي أثناء تقدمك بالشخصية يمكنك جمع الذهب والمهارات والهدايا , وكلما زادت المسافة التي تجتازها باللعبة كلما زادت صعوبتها وواجهت عقوبات أكثر وأسرع , فستجد قطارات وكإنها ترغب في الإصطدام بك شخصياً , وتجد عوائق تمنعك من تخطيها إلا بالقفز أو التزحلق , كما إنك سيمكنك تطوير مهاراتك بالذهب وشراء بعضها وتجميع شخصيات أخرى يمكنك اللعب بها لتحقيق أكبر متعة من هذه اللعبة الشيقة.
خلو بالكوا .. اللي حارس المحطة بيعكشوا من قفاه .. بيطحنه ^_^
Download Subway Surfer for PC
Download Subway Surfer for PC
لعبة Subway Surfer مناسبة لجميع الأعمار وفي مملكة الأندرويد نصنفها ضمن أفضل ألعاب زيادة سرعة البديهة , بل إن بعض أعضاء مدونتنا ينصح بلعب عدة أدواء منها صباحاً قبل الذهاب للعمل لتحسين الحالة النفسية ومساعدة العقل على الإستيقاظ والتركيز.

والأن .. توكلنا على الله .. فلنبداً بشرح طرق تحميل لعبة Subway Surfer للكمبيوتر.
تنزيل صب واي سيرفر للكمبيوتر
تنزيل صب واي سيرفر للكمبيوتر
الطريقة الأولى : يجب عليك أن تقوم بتحيمل برنامج محاكي الأندرويد بلوستاكس Bluestacks .. تفضل رابط شرح البرنامج وتحميله من هنا
بعد تحميلك للبرنامج وتنصيبه وفتحه كما ذكرنا في الشرح بالرابط السابق توجه إلى علامة البحث التي تشبه العدسة بالبرنامج وقم بكتابة Subway Surfer وقم بالضغط على Enter.
سيقوم البرنامج بالتوجه إلى متجر جوجل بلاي وستظهر الخيارات التي تشابه كلمة بحثك Subway Surfer , قم بإختيار رابط اللعبة للدخول إلى صفحة تحميلها.
والأن قم بالضغط على Install من صفحة اللعبة وسيبدأ تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر . وبعد الإنتهاء التلقائي ستجد رمز اللعبة قد ظهر في برنامج Bluestacks ويمكنك الإستمتاع بفتح اللعبة ولعبها مباشرة.
لعبة القطار Subway surfer
لعبة القطار Subway surfer من الأندرويد للكمبيوتر
الطريقة الثانية وهي أسهل كثيراً : يمكنك تحميل إصدار لعبة Subway Surfer الخاص بالويندوز مباشرة , وتنصيبه مباشرة كتنصيب أي لعبة كمبيوتر عادية .

Subway Surfer New York للكمبيوت
Subway Surfer New York للكمبيوتر
حجم اللعبة : 41 ميجا تقريباً. ,وأخر تحديث لحظة كتابة الموضوع بتاريخ 6 مارس 2015 , ولكن بالطريقة الأولى لتحميل اللعبة ستحصل دائماً على اخر إصدار من اللعبة.

لتحميل لعبة Subway Surfer للكمبيوتر بالطريقة الثانية وبدون الحاجة إلى اي برامج إضافية تفضل إختار أي رابط تحميل من التالي:

مع أطيب أمنياتنا للجميع بوقت ممتع
لا تجعل اللعب يلهيك عن الصلاة والحياة اليومية والمسئولية
تحياتي


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس