مقال نفعيل مكالمات الواتساب حقيقي أم لا

مقال نفعيل مكالمات الواتساب حقيقي أم لا

التقرير الشامل والكامل عن طرق تفعيل مكالمات الواتس أب المجانية وهل هي مجدية أم لا Whatsapp Voice Calls
المكالمات الصوتية على واتس اب
طرق تفعيل المكالمات الصوتية على واتس اب
قمنا سابقاً بالتحدث عن تحميل تطبيق الواتس أب وميزة عمل المكالمات الصوتية المجانية في أخر الموضوع , ونظراً لأن كل ما يتم نشره نقوم بتجربته فبعد التجربه نريد أن نتحدث اليوم.

في الأونة الأخيرة كثرت الأقاويل والتجارب والنشر في كل مكان عن طرق تفعيل مكالمات الواتس أب والبعض يؤكد إنها قد نجحت وإنهم أصبحوا يستمتعون بميزة المكالمات الصوتية للواتساب , والبعض الأخر يجاهد في سبيل الحصول على هذه الميزة ولكن دون فائدة.

بعد أن قمنا بالبحث الجاد وجدنا ما يلي:
أشهر طرق تفعيل ميزة مكالمات الواتس أب المجانية هي تحميل تطبيق واتس أب لم يعلن عنه رسمياً وستجد إن التطبيق يعمل ولكنك ستعاني فيما بعد من تلف جهازك وسرقة بياناتك وملفاتك لإن هذا التطبيق يسخدمه محترفي القرصنة للتجسس عليك ليس أكثر وسرقة كل ما لديك من بيانات أو صور وخلافه ذات قيمة.

لا ننصح لأحد بأن يستخدم هذه الطريقة للسبب السابق وللتأكد من ذلك فالموقع الرسمي للواتس أب لم يذكر أي شئ عن ميزة المكالمات الصوتية ولم يتم نشر أي أمر عنه في متجر جوجل بلاي وإلا كنت ستحصل على التحديث مجاناً لهذه الميزة ويتم تلقائياً على هاتفك الجوال دون الحاجه لكل ذلك.

فننصح الجميع بالصبر إذا كان لنا أن نستخدم هذه الميزة على تطبيق واتس أب بشكل رسمي وإلا سنصبح عرضة للفيروسات والبرامج الضارة للجهاز.

ثاني أشهر الطرق الخادعة أن تم نشر موقع بإسم Whatsapps.im لتحميل تطبيق الواتس أب بميزة المكالمات الصوتية وهو ليس الموقع الرسمي لشركة الواتس أب والتي أصبحت الأن جزءا من شركة فيس بوك , والموقع الرسمي الصحيح للواتس أب هو
www.whatsapp.com

ويمكنك التأكد من ذلك من خلال رابط موقع الشركة على صفحة تطبيق الواتس اب في جوجل بلاي أو بالبحث في جوجل.

كما سيطلب منك هذا الموقع الغير حقيقي أن ترسل دعوات لعشرة من أصدقائك وكل هدف الموقع هو كسب زوار أكثر وتحقيق ربح ونشر تطبيق للتجسس ونشر فيروس على أجهزة مستخدميه.

فالإنتظار بالنسبة لك قد يكون أفضل حتى يصدر التطبيق الرسمي لبلادنا العربية وإن كانت هناك أخبار عن منع خدمة المكالمات الصوتية من خلال واتس أب في الدول العربية ومحاربة شركات المحمول لهذه الخدمة , وإنها حتى لو أتيحت ستكون من خلال شبكة الواي فاي فقط وستتعطل إذا ما حاولت إستخدامها من خلال باقة البيانات.

والطريقة الأخيرة والخدعة الكبرى هي ضرورة تثبيت أخر إصدار من الواتس أب رقم إصدار لم تتحدث عنه شركة فيس بوك ومطوري واتس أب نفسهم وتجد فيها ضرورة أن تتلقى مكالماة صوتية من شخص قام بتفعيل الخدمة بالفعل وهو ما لن يحدث إلا لو قمت بتثبيت التطبيق الضار السابق ذكره حيث يبدأ التجسس على جهازك ضحية لعملية شخص غريب.

الخلاصة أعزائنا زوار وأعضاء مملكة الأندرويد أن شركة الواتساب أب فعلياً تفكر في نشر ميزة المكالمات الصوتية ولكنها لم تصدر تطبيق رسمي به هذه الإمكانية حتى الأن وإن وجد غير ذلك فهو تطبيق غير رسمي.

وعليكم الحذر وعدم تحميل أي تطبيقات سواء واتس أب أو غيرها إلا من مواقعها الرسمية سواء كانت الشركة نفسها أو متجر جوجل بلاي.

مع تحيات مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس