تطبيق أندرويد للإقلاع عن التدخين | Android App to Quit smoking

تطبيق أندرويد للإقلاع عن التدخين | Android App to Quit smoking

حياة بلا تدخين
حياة بلا تدخين
هل تعلم أضرار التدخين؟ إذا كنت مدخن فبالطبع قد أصبحت تشبه خزينة كبيرة من كثرة نصائح الأقارب والمعارف لك لكي تقلع عن التدخين لأضراره الكثيرة.

إذا كنت ترغب في الإقلاع عن التدخين فعلياً ونهائياً فأنت في حاجة ضرورية ماسة وضرورية للعديد من العوامل .. أول هذه العوامل هو الإيمان بالله وأنه لن يتركك لو وليته أمرك وثاني العوامل هو الإرادة القوية وثالث عامل هو التشجيع الخارجي المستمر.

واليوم أحببنا أن نوفر لك العامل الثالث من خلال تطبيق أندرويد يساعدك في الإقلاع عن التدخين مع دعواتنا لكل مدخن بالشفاء من هذه العادة السيئة والتي تقرب المرض النفسي أكثر منها إدماناً. لا نقول أن ما سنقدمه هو تطبيق سحري سيجعلك تقلع عن التدخين بين يوم وليلة ولا نؤكد ذلك حتى على المدى الطويل إلا لو كانت لك الإرادة الكاملة لفعل ذلك .. فمهمة التطبيق هي تشجيعك فقط على فعل ذلك .. تشجيع نفسي والهداية من عند الله أولاً وأخيرا.
كيفية الإقلاع عن التدخين
كيفية الإقلاع عن التدخين
تطبيق اليوم بإسم حياة بلا تدخين .. هو تطبيق عربي حديث تم نشره على متجر جوجل بتاريخ 3 سبتمبر 2014 , حجم التطبيق صغير 4.7 ميجابايت تقريباً .. قام تصميم التطبيق بالتعاون بين خبرات جمعية حياة بلا تدخين والدكتور/ وائل صفوت إستشاري الباطنة العامة وعلاج التدخين والمشرف العام على التطبيق ومبرمج التطبيق CodEA Group.
تطبيق أندرويد للإقلاع عن التدخين
تطبيق أندرويد ذكي للإقلاع عن التدخين
تقييم تطبيق حياة بلا تدخين على متجر جوجل بلاي : 4.0 من 5.0
لتحميل التطبيق تفضل بالضغط هنا
مع تحيات مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس