تحميل فيفا 2015 للأندرويد مجاناً | Download Fifa 2015 for Android

تحميل فيفا 2015 للأندرويد مجاناً | Download Fifa 2015 for Android

لعشاق كرة القدم - لمحبي الساحرة المستديرة الرياضة الشعبية الأولى على مستوى العالم نقدم إليكم اليوم أفضل ألعاب كرة القدم فيفا 2015 لهواتف الأندرويد
Fifa15 for Android
Fifa15 for Android
مميزات فيفا 2015 للأندرويد:
فيفا 2015
فيفا 2015 ليست مجرد لعبة بل تجربة واقعية على الأجهزة الإليكترونية
حاول مطوروا لعبة فيفا 2015 أن يجعلوها حقيقية بقدر الإمكان .. ليس في الجرافيكس والتفاعل من قبل الجمهور وحركة اللاعبين فقط .. بل أيضاً من خلال وضع أسماء وأشكال اللاعبين الحقيقيين من مختلف دول العالم .. حيث تحتوي لعبة فيفا 2015 على أكثر من 10 ألاف لاعب مسجلين فعلياً ب 500 نادي من جميع أنحاء الكوكب .. كما تحتوي فيفا 2015 على أكثر من 30 دوري وإستاد حقيقي.

ولكن الميزة إنه أصبح بإمكانك الأن أن تقوم ببناء فريقك من خلال ربحك للمباريات والتحديات والكؤوس ودوريات العالم المختلفة.
فبعد ربحك للمال اللازم يمكنك شراء اللاعبين وتجميع فريق أحلامك المفضل.
"يكفي أن تخيل ميسي ورونالدو في فريق واحد ^_^"
يمكنك أن تبدأ بإختيار فريقك من الدوري الإنجليزي أو الإسباني أو غيره. عن نفسي أفضل البدء ببرشلونة بقائمة لاعبيها الأسطوريين.
للعلم تحتوي اللعبة على إمكانية شراءك لبعض الأشياء بمالك الحقيقي In app Purchaces ويمكنك إلغاء هذه الخاصية من خلال الإعدادات بهاتفك. فهي فقط خاصية لمن لا يريد إنتظار أن يربح المال اللازم لشراء لاعبيه المفضلين وتطوير فريقه من خلال ربح المباريات. أي إنك من خلالها تشتري سرعة تفوقك بالمال الحقيقي.
وأعتقد أن البعض لا يحبون أن يدفعوا المال ويقوموا بإلغاء هذه الخاصية .. كما أن البعض الأخر يستمتع بإنشاء أفضل فريق بمواصفات عالية ويقوم ببيعه بمال حقيقي لأخرين . حيث إن اللعبة ترتبط بحساب على الفيس بوك.
فيفا 2015 للأندرويد
إستمتع بأفضل جرافيك في لعبة كرة القدم الأفضل في العالم فيفا 2015 للأندرويد
يعتبر جرافيك لعبة فيفا 2015 جرافيك خارق للعادة ومن أفضل ما تم تصميمه للعبة كرة قدم في التاريخ. ساعد على هذا تطور إمكانيات أجهزة الأندرويد لتسمح بتشغيل هذه المواصفات الجبارة.
فيفا 2015 للجوال
هاجم الفريق المنافس بشراسة وكن متحدي لا يستهان به في فيفا 2015
بالنسبة لحجم فيفا 2015 فهو 1.2 جيجا .. وهو حجم كبير نسبياً وعليك أن تتأكد من أن هاتفك يحوي على الأقل 1.3 جيجا تقريباً تحسباً لأي تحديثات باللعبة.
فيفا 2015 للهاتف
إستمتع بلعب فيفا 2015 على التابلت الخاص بك
الأن يمكنك أن تبني فريق أحلامك الخارق مع ليونيل ميسي وإيدين هازارد وغيرهم من أفضل لاعبي العالم, إربح المال وتاجر بلاعبيك وبادلهم وجمعهم.
حدد خطتك للعب وتشكيلك وشكل فريقك وأكثر.
فيفا 2015 للتابلت
أظهر مهاراتك كلاعب كرة قدم حقيقي
يمكنك اللعب في فيفا 2015 على أكثر من وضع.
الوضع الأول : Quick Simulation Mode:
حيث يضع هذا الوضع قدراتك الإدارية قيد الإختبار , فعليك أن تقوم بإعداد خطة وتشكيل فريقك والبدء بالمباراة التخيلية , قم بعمل التغيرات للاعبين طبقاً لما يلزم لتربح وتتفوق على خصمك , إجعل لاعبيك منسجمين كيميائياً مع بعضهم البعض , ربحك للمباراة في هذا الوضع يعتمد أولاً وأخيراً على قدراتك الإدارية كمدير للفريق . ولا تنسى أن كلما لعب لاعبيك أكثر وتقدم عمرهم أكثر فإن مهاراتهم تختلف بالتطور أو بالسوء . فراعي قبل شراء أي لاعب جديد سنه ومنحنى التنبؤ بتطور قدراته. وهل يمكنك أخذه لمستوى أعلى وتحقيق ربح أكبر منه عند بيعه أم لا؟!
تحميل فيفا 2015 للهاتف
إبني فريق أحلامك وأديره بكفاءة
إذا كنت جديداً في لعب فيفا على الأندرويد فيمكنك تجربة المفاتيح المعتادة Casual Control للتحكم باللعبة مثل : Shoot, Pass, or Sprint أي التسديد أو التمرير أو الجري بالكرة وغيرها, وبمجرد إعتيادة للتحكم ورؤيتك لبساطته يمكنك تطوير طريقة تحكمك لتصبح Classic Control أي التحكم الكلاسيكي وهي طريقة تسمح لك بـ عمل التمريرة الأمامية للاعب Through Pass ويمكنك إستخدام مهارات اللاعبين للمراوغة Skill Moves.
تحميل فيفا 2015 للأندرويد
وضع Quick Silmulation Mode في فيفا 2015
كما يمكنك إستخدام أداة تحكم خارجية كالجويستيك وتوصيله بالهاتف إذا أردت أو التابلت الخاص بك أو أياً كان الجهاز الذي ستقوم بتحميل فيفا 2015 عليه.
تنزيل فيفا 2015 للتابلت
تحكم رائع في فيفا 2015 للأندرويد
الجديد والرائع في فيفا 2015 وجود 3 أحداث عالمية كل إسبوع يمكنك المشاركة فيها بفريقك الذي قمت ببناءه , إستمتع باللعب أونلاين مع الأخرين وتحقيق أفضل أرباح وجوائز لفريقك وكن على إستعداد لتحدي فرق عالمية كبرى ذات تجهيزات خرافية من جميع بلاد العالم.
تنزيل فيفا 2015 للأندرويد
مباريات عالمية حقيقية كل إسبوع في فيفا 2015
والأن معلومات تحميل فيفا 2015:
إسم اللعبة: Fifa 15 Ultimate Team
إصدار اللعبة : 1.2.2
إسم الشركة المصنعة : Electronic Arts
تقييم المحتوى : للجميع
نظام أندرويد المطلوب : 2.3.3 فيما فوق
عدد من قاموا بتحميل اللعبة : أكثر من 10 ملايين مشترك
الحجم : 1.2 جيجابايت
أخر تحديث للعبة : 12 يناير 2015
تقييم اللعبة على جوجل بلاي: 4.3 من 5.0
لتحميل فيفا 2015 إضغط هنا
Ffa 2015 for Android
Ffa 2015 for Android


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس