تحميل جوجل إيرث برو كامل مجاناً Free Full Download Google Earth Pro

تحميل جوجل إيرث برو كامل مجاناً Free Full Download Google Earth Pro

تحميل برنامج جوجل إيرث
تحميل برنامج جوجل إيرث برو مجاناً
بعد أن كان دفعة الإشتراك السنوية به 399 دولاراً ويهتم به الكثيرين ويقومون بشرائه أتاحت شركة جوجل عملاقة التكنولوجيا وملكة العصر الحالي برنامج جوجل إيرث النسخة الإحترافية Google Earth Pro مجاناً للجميع , فأصبح بإمكان الجميع إستخدام جميع المميزات الإحترافية للبرنامج مجاناً , ومن أهم مميزات برنامج جوجل إيرث الإحترافي Google Earth Pro إنه يمثل لك كوكب الأرض بالكامل بشكل ثلاثي الأبعاد حيث أن جميع صوره هي صور يتم إلتقاطها بالأقمار الصناعية لجميع بقاع الأرض حتى الغير معروفة حتى الأن .. فقط بتحريكك أنت لفأرة جهاز الحاسب الألي أو أصبعك الصغير على هاتفك الخاص بك دون أن تغادر موقعك. 

وقد كان الإصدار المتقدم من برنامج جوجل إيرث يستهدف الشركات وأصحاب الأنشطة التجارية إلا أنها الأن قامت بإتاحته مجاناً للكل.

برنامج جوجل إيرث المتقدم Google Earth Pro يحوي مميزات لانهائية لا تتواجد إطلاقاً بأي برنامج أخر له فكرة مماثلة .. فبرنامج جوجل إيرث برو يوفر لك مجموعة هامة وكبيرة من أدوات قياس المسافات والأطوال للمواقع الجغرافية والمباني كما يوفر لك الرسومات والتحليلات والتخطيطات كما يمكنك من خلال برنامج جوجل إيرث برو أن تشاهد الشارع من أي زاوية ترغب بها كما لو كانت البيئة في البرنامج بالفعل هي البيئة المحيطة بك ويمكنك النظر فيها إلى أي إتجاه ترغب به رغم وجودك بالمنزل!!
Download Google Earth Pro Free
Download Google Earth Pro Free Download
كما يوفر لك برنامج جوجل إيرث برو بيانات عن إحصائيات أعداد سكان المنطقة وكذلك الحركة المرورية ويساعدك في الحصول على لقطات وصور جوية للأرض في منطقة المشاهدة وحفظها كما سبق وذكرنا بالإضافة للمشاهدة البانورامية الحية كما لو كنت تقف على أرض الواقع في مكان المشاهدة وبالزاوية التي تريدها.

كما يمكنك في هذا الإصدار من جوجل إيرث Google Earth Pro أن تلتقط صور وفيديو بدقة عالية الجودة تصل إلى4800×3200 بكسل وإستخدامها في مشاريعك أو أبحاثك أو عروضك التقديمية لشركاتك أو لمستثمريك وعملائك , فهو برنامج خدمي ويساعد المؤسسات الكبرى بشكل كبير قبل أن يكون ترفيهي للمستخدم المنزلي.
برنامج جوجل إيرث المتقدم Google Earth Pro يعمل على إصدارات الويندوز بدءاً من ويندوزإكس بي , كما يعمل على إًصدارات نظم تشغيل ماك بدءاً من الإصدار 10.6 فيما فوق.
يمكن تشغيل برنامج جوجل إيرث برو على ذاكرة عشوائية Ram بحجم 512 ميجابايت ومساحة خالية على الهارد ديسك تقدر ب نصف جيجا.

والأن .. وبعد أن أصبحت جوجل ملكة التقنية في العصر الحديث وإمتلكت سوق الهواتف الذكية بنظام الأندرويد .. والبحث عن الإنترنت من خلال محرك بحثها .. والتواصل الإجتماعي من خلال موقعها الذى هدم الفيس بوك أمام الأجانب جوجل بلس .. وبريدها الإليكتروني Gmail والذي سحق الكثير من أنظمة التراسل الإليكترونية .. ما أصبح يثير إهتمامنا هو سؤال واحد .. إلي أين أنتي ذاهبة بنا يا جوجل ؟
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


تحميل برنامج جوجل إيرث برو
تحميل برنامج جوجل إيرث برو | Download Google Earth Pro Free Full Download
تفضل بالضغط هنا لتحميل برنامج جوجل إيرث برو مجاناً
بعد دخولك إلى الرابط المحمي قم بالضغط على Click Here to go to Download Page .. ستظهر لك صفحة قم بالضغط على Get Link وسيتم فتح نافذة برنامج جوجل إيرث برو .. الأن أصبح من غير الضروري إمتلاكك لحساب في برنامج جوجل إيرث .. فلا داعي لتسجيل عضوية .. فقط قم بتحميل البرنامج من الرابط المشار إليك في الصفحة التي قمت بفتحها أو بالضغط هنا مباشرة
ومن ثم قم بإدخال رمز التفعيل التالي : GEPFREE
ومبروك عليك وعلى الجميع تحميل برنامج جوجل إيرث برو ويمكنك البدء بإستخدام البرنامج الأن


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس