مدير شركة جوجل العالمية يفجر مفاجأة إختفاء الإنترنت قريباً

مدير شركة جوجل العالمية يفجر مفاجأة إختفاء الإنترنت قريباً

أكد إيريك شميت رئيس شركة جوجل العالمية على جانب المنتدى الإقتصادي الدولي دافوس والذي أقيم مؤخراً في سويسرا أن الإنترنت سيختفي تماماً قريباً أثناء مداخلته , حيث أكد إن الشكل الذي أصبح به تواجد الإنترنت ضروري في حياتنا يؤكد أن التطور المستمر سيجعل الإنترنت مثل الماء والهواء لا يمكن إنقطاعهم عنا في القريب العاجل وهو الأمر الذي سيجعل إختفاء الكلام عن الإنترنت كإختفاء الكلام عن الكهرباء بحكم إنه أصبح أمر طبيعي محسوم ضرورة تواجده.
إيريك شميت
إيريك شميت مدير شركة جوجل

وقد قال السيد إيريك شميت رئيس مجلس إدارة شركة جوجل بالنص : الإنترنت أصبحت محكومة بالإختفاء في المستقبل القريب .
وقد أوضح مقصده فيما بعد بأن معنى كلامه أن الإنترنت سيتواجد في كل شئ في حياتنا تقريباً وهو ما سيحدث بالشكل الذي لن يجعلنا نلاحظ وجوده لإنه لن يقتصر على الترفيه والتواصل الإجتماعي فقط بل سيدخل في مختلف مجالات حياتنا مع إستمرار التطور الحالي الرهيب بالأجهزة الذكية والسيارات الذكية والمنازل الذكية Smart Homes والأجهزة التي يتم إرتدائها Wearables كالساعات الذكية والنظارات الذكية كنظارة جوجل وغيرها .. حتى الثلاجة التي ستطلب ما ينقصها بالإنترنت من المتاجر القريبة دون تدخل منا.

يذكر أن أخر خطوات إداخل جوجل للتقنيات الحديثة كانت في عالم السيارات حيث قامت بالإتفاق مع عدة شركات على إدماج نظام الأندرويد في السيارات تحت إسم Android Moto.

كم طورت العديد من الشركات برامج ذكية تعتمد على الإنترنت بشكل كامل حتى إن الحياة أصبحت لا يمكن أن تستمر بدونها تقريباً.
وقد قام إيريك شميت بالحديث في هذه النقطه خلال الندوة التي جمعت عمالقة عالم الإتصالات وتكونولوجيا المعلومات كشركة الفيس بوك ومايكروسوفت وفودافون بالإضافة لجوجل طبعاً.


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس