طريقة تشغيل الأندرويد على الكمبيوتر

طريقة تشغيل الأندرويد على الكمبيوتر

تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة تحميل أي تطبيق أو برنامج أندرويد من متجر جوجل بلاي إلى الكمبيوتر مباشرة بدلا من التحميل إلى الهاتف.
تشغيل ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر
Run Android Apps on PC
لمزيد من التفاصيل تفضل بمراجعة الموضوع طريقة تحميل تطبيقات وبرامج الأندرويد للكمبيوتر مباشرة من جوجل بلاي

واليوم نقدم إليكم خدعة جديدة رائعة في عالم الأندرويد السحري ألا وهي طريقة تشغيل أي لعبة أو تطبيق أندرويد على جهاز الكمبيوتر والإستمتاع بمميزات الحاسب المتقدمة.

بالطبع ستتغلب هذه الطريقة على الكثير بل الكثير جدا من المشكلات .. مثلا سرعة الإنترنت في الألعاب الأونلاين وكذلك برامج المكالمات المجانية التي تحتاج بكل تأكيد لشبكات الجيل الثالث للتحدث عبر باقة الإنترنت الخاصة بك .. كذلك إمكانيات الهاتف الضعيفة مقارنة بالحاسب والتي بسببها لا تعمل الكثير من الألعاب والتطبيقات معنا ونحتاج لتشغيلها شراء جهاز أحدث وأفضل .

الأن مع شرح طريقة تشغيل أي لعبة أو تطبيق على الكمبيوتر الخاص بك
بداية قم بتحميل برنامج Windroy من هنا

ما هو برنامج Windroy؟
برنامج ويندرويد هو برنامج محاكي لنظام الأندرويد يعمل تحت بيئة ويندوز .. أي إنه برنامج تقوم بتسطيبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك العامل بنظام ويندوز ليصنع نافذة تمثل نظام أندرويد وهمي .. وذلك حتى يمكنك تشغيل ألعاب وبرامج أندرويد التي تعمل على الهواتف الذكية فقط على الكمبيوتر الخاص بك.
معلومات عن برنامج Windroy
حجم البرنامج: 80 ميجا
البرنامج مجاني
يعمل البرنامج على ويندوز إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8
البرنامج يدعم اللغة العربية

الأن وبعد تحميل برنامج ويندروي قم بتسطيب البرنامج ومن ثم ستظهر لك النافذة التالية للبرنامج
تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر
تشغيل ألعاب وبرامج أندرويد على الكمبيوتر
بعد تشغيل البرنامج تريد بالطبع تشغيل تطبيق أو لعبة أندرويد معينة .. بالطبع قمت سابقا كما شرحنا في موضوعنا السابق  طريقة تحميل تطبيقات وبرامج الأندرويد للكمبيوتر مباشرة من جوجل بلاي بتحميل تطبيق أو لعبة ما من متجر جوجل إلى الكمبيوتر مباشرة بدلا من هاتفك .. وبالتالي تمتلك سورس اللعبة أو التطبيق أي ملف APK الخاص باللعبة أو التطبيق .. الخطوة التاليه هي نقل هذا السورس إلى هذا المسار بالويندوز
Windroy\windroy_root\data\app folder
وذلك حتى يتسنى لبرنامج Windroy قراءة التطبيق وظهوره في صفحة البرنامج
وكما ترى فالمسار داخل الويندوز يكون كالتالي:
تشغيل لعبة أندرويد على الكمبيوتر
طريقة تشغيل لعبة أو تطبيق على الحاسب الشخصي
وبعد نقل ملف التطبيق أو اللعبة إلى هذا المسار ستجد أن اللعبة أو التطبيق قد تم تنصيبهم بشكل ألي في البرنامج ويمكنك البدء بإستخدامه مباشرة سواء بكامل صفحة الحاسب أو كجزء من شاشتك فقط .. الخيارات متاحة لك.

ملحوظة: تعد هذه هي الطريقة اليدوية لجلب التطبيق أو اللعبة أولا من متجر جوجل بلاي ومن ثم وضعهم في مسار البرنامج لتشغيل التطبيق أو اللعبة على الكمبيوتر .. وهي طريقة كان من الضروري شرحها ليصبح القادم أسهل وأفضل بمشيئة الرحمن .. الدرس التالي هو عن إستخدام برنامج Bluestacks المذهل لجلب تطبيقات أو ألعاب من المتجر وتشغيلها على الحاسب في أن واحد.


مع تحيات مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس