تحميل أسرع متصفح إنترنت للأندرويد جوجل كروم Google Chrome

تحميل أسرع متصفح إنترنت للأندرويد جوجل كروم Google Chrome

تحميل أسرع متصفح إنترنت للأندرويد جوجل كروم / Google Chrome

وصف تطبيق جوجل كروم / Google Chrome :


Google Chrome
Google Chrome
تطبيق جوجل كروم هو أسرع متصفح للإنترنت على جهازك الهاتفي أو المحمول العامل بنظام أندرويد . في جوجل كروم للأندرويد توجد الكثير من الإمكانيات مثل مشاركة تبويباتك بنفس حسابك على جوجل من متصفح الكمبيوتر إلى متصفحك على جهازك المحمول بمجرد دخولك إلى نفس حسابك على جوجل . فستجد جميع تبويباتك وكلمات مرورك محفوظه بل وكل شئ قمت بحفظه في حسابك على جوجل .

يساعدك متصفح جوجل كروم كثيرا حيث يمكنك البحث بإستخدام البحث الصوتي إعتمادا على صوتك فقط فلا تجد نفسك مضطرا للكتابة في الأوقات التي تنشغل فيها بيديك .. فتصبح الحياه أسهل .. كما يوفر لك جوجل كروم حتى 50% من إستخدامك للبيانات عند تصفح الإنترنت فإذا كنت تضطر للدخول إلى موقع لإستعمال 10 ميجا مثلا فمع جوجل كروم ستستخدم 5 ميجا فقط !!

ستجد متصفح جوجل كروم ممتعا ويسهل عليك الحياه .. فكل تبويباتك التي تحفظها على هاتفك ستجدها في متصفحك على الكمبيوتر والعكس كما ستجد أخر التبويبات وأكثرها زيارة في تطبيق جوجل كروم على صفحة جوجل الرئيسيه لتسهيل الوصول إليها وإختصارا للكثير من الوقت والبحث .. كما ستجد بالصفحه الرئيسيه مباشرة متصفح جوجل دون الحاجه للبدأ بكتابة العنوان وخلافه وهو يعد أسرع متصفح إنترنت حتى الأن من ناحية سرعة البحث أو التصفح أو فتح التبويبات وحتى البحث صوتيا بل ويساعدك أيضا على ترجمة أي موقع ترجمه فوريه إلى لغتك مما يساعدك كثيرا على تقليل مجهودك لأقصى درجة ممكنة . ويمكنك فتح تبويبات بقدر ما تستطيع دون أن تجد متصفحك قد توقف من الضغط عليه .. عكس المتصفحات الأخرى .. وهو يسهل عملية التنقل بين التبويبات لأقصى درجة وبأسرع طريقة ممكنه .

وواحده من أهم المميزات الجديده هو إستخدام وضع التصفح الأمن الذي يسمح لك التصفح بسريه وحرية تامه دون حفظ معلومات أو تاريخ التصفح .

صور من داخل تطبيق جوجل أندرويد
Google Chrome للأندرويد
Google Chrome


Google Chrome للجوال
Google Chrome


Google Chrome للهاتف
Google Chrome


Google Chrome للتليفون
Google Chrome


تحميل Google Chrome للأندرويد
Google Chrome
تقييم تطبيق جوجل كروم على متجر أندرويد : 4.3/5
الحجم : طبقا لنوع جهازك
عدد من قاموا بتحميل التطبيق حتى الأن : بين 500 مليون إلى مليار شخص من جميع أنحاء العالم
لتحميل تطبيق جوجل كروم في أخر إصداراته : تفضل بالضغط هنا



قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس