طريقة معرفة إسم المتصل المجهول للأندرويد

طريقة معرفة إسم المتصل المجهول للأندرويد

هل تعانى من كثرة المعاكسات ؟ هل تجد كثيرا أرقام غريبه غير مدرجه في سجل الهاتف الخاص بك ؟
برنامج True Caller
Download True Caller
كلنا نريد معرفة من يقوم بالاتصال بنا قبل الرد عليه
فبعض الأشخاص لا نرغب بالتحدث إليهم أو نرغب بمعرفة أصحابها حتى نعلم رد الفعل المناسب .. وهل نقوم بالرد عليهم أو معاودة الاتصال بهم أم لا
وحتى يمكنك معرفة من هو صاحب الرقم المجهول الذى يتصل بك يجب عليك إستخدام التطبيق المذهل True Caller
تطبيق True Caller
True Caller
ما هو تطبيق True Caller ؟
هو تطبيق مذهل بمعنى الكلمه .. فهو عباره دليل التليفونات المحموله والأرضيه عبر العالم بأكمله
يقوم بالتطبيق برؤية المتصل بك فور رؤيته .. ومن ثم يقوم بالبحث عنه في قاعدة بيانات الشركه صاحبة التطبيق ويقوم بإظهار إسم صاحب التطبيق فورا وكل ذلك في جزء من الثانيه أثناء إتصال صاحب الرقم المجهول .
تحميل تطبيق True Caller
تحميل تطبيق True Caller
هو تطبيق أكثر من مذهل وأهم وأكثر إفاده من العديد من التطبيقات .. فهو لا غنى عنه ولا يوجد صاحب هاتف لا يرغب بمعرفة من هو محدثه .
تطبيق تروكولر
True Caller
ولكن ملحوظه : الأرقام الحديثه لم تدرج بعد في دليل الهاتف لهذا التطبيق .. لذا فقد لا يعمل التطبيق مع بعض الأرقام وهذا نادر جدا جدا .
بالنسبه لأسماء أصحاب الهواتف .. كيف يقوم التطبيق بمعرفتها ؟
كل من إشترك بالتطبيق أو يملكه مخزن على هاتفه قائمة هواتف بأسماء أصحابها ويقوم البرنامج بإعادة تسجيلها عنده .. فهو أشبه بالفيس بوك أو سجل هاتفك ولكن بشكل موسع النطاق وعالمى .. فمثلا منذ فتره ضاعت منى جميع الأرقام المخزنه على هاتفى وقام عمى عادل بالاتصال بى .. ولم أكن أعلم من المتصل .. فوجدت إسم المتصل هو Adel Driver وعلمت إن أحد الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق قام بتخزين إسم عمى كالسائق عادل وقمت بإعادة الاتصال به فورا بالطبع ^_^
برنامج تروكولر
تحميل True Caller
تطبيق True Caller هو الأفضل والأشهر في هذا المجال .. وأحببنا أن نقدمه إليكم لما له من فائده جمه في معرفة المتصلين بك من أرقام غير معروف سواء كنت بجانب هاتفك أم لا لتعلم ما إذا كان عليك الرد أو إعادة الاتصال بهم أم لا .
معرفة إسم المتصل
معرفة إسم المتصل
كما أن لبرنامج True Caller إستخدامات أخرى يمكنك إكتشافها بنفسك

ملحوظه هامه : ليعمل التطبيق يجب أن يكون هاتفك متصلا بالإنترنت سواء عن طريق الواى فاى أو الموبايل داتا .. فقاعدة بيانات التطبيق أكبر من تخزينها في تطبيق واحد وحتى إن أمكن ضغطها وتخزينها فلن يتم تحديثها إلا عن طريق إتصالك بالإنترنت .
معرفة صاحب الرقم المجهول
معرفة صاحب الرقم المجهول
فقط ثم بتثبيت التطبيق على هاتفك وتشغيله مره واحده وتشغيل الإنترنت لديك عن طريق الواى فاى أو باقتك المختاره مع شركة المحمول وسيقوم التطبيق بالعمل تلقائيا وإخبارك بأسماء المتصلين .


إعرف صاحب الرقم الغريب
إعرف صاحب الرقم الغريب بسهولة
والأن لتحميل تطبيق True Caller قم بالضغط هنا

مع تحيات مملكة الأندرويد .. انتظروا منا دائما كل جديد ومذهل عن عالم الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس