تعرف على كل جديد عن عالم الأندرويد من أخبار وتقنيات وتطبيقات وأجهزه . وحمل أحلى البرامج والألعاب على مملكة الأندرويد. حمل أفضل برامج المحادثة والحماية ومقاومة الفيروسات, ايمو IMO وفايبر وواتس اب وجوجل ديو وجوجل الو ولاين وسوما وفيسبوك ماسنجر وأجمل برامج وألعاب وخلفيات الأندرويد. وتعلم حل مشاكل هاتفك الذكي وكل ما يتعلق بالهواتف الذكية.

تحميل برنامج فايبر للأندرويد | Download Viber for Android

by Mezo Android , at 8:02:00 م

تحميل برنامج فايبر للأندرويد | Download viber for Android




تحميل برنامج فايبر للأندرويد
تحميل برنامج فايبر للأندرويد | Download Viber for Android


برنامج المحادثات المجانى الشهير فايبر Viber لأجهزة الأندرويد فى تحميل مباشر من مملكة الأندرويد

ماهو برنامج فايبر Viber؟
هل ترسل الكثير من الرسائل إلى أصدقائك ؟ هل فاتورة تليفونك أكبر من حملك ؟
هل ترغب بن يكون كل ذلك مجانى ؟

مع فايبر Viber يمكنك إرسال الرسائل مجانا إلى أصدقاءك وأحباءك والمحادثه الصوتيه بدون حدود مجانا
برنامج فايبر Viber يعد واحد من أفضل برامج المحادثه المجانيه فى العالم إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق
يعمل برنامج فايبر Viber على أجهزة الهواتف الذكيه وأية أجهزه تعمل بنظام أندرويد وبعض أنظمة أبل وغيرها
ولكن اليوم نتيج لكم برنامج فايبر Viber للأجهزه التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد
يستخدم برنامج فايبر Viber تقنيات ال 3G و ال WIFI فى حالة إتاحتها .. للتواصل مع أصدقاءك وعائلتك
أى أن كل ما تحتاجه هو الإشتراك بالإنترنت من تليفونك الذكى للتواصل مع أصدقائك وعائلتك وكل من تعرفهم سواء تواصل نصى أو صوتى أو حتى مرئى بشرط أن يتوافر لديهم برنامج فايبر Viber .
كما يمكنك إرسال الصور والملفات الصوتيه وملفات الفيديو من خلال برنامج فايبر Viber فهو برنامج رائع وأكثر من مذهل ويعتمد عليه الغرب إعتماد تام الأن فى التواصل عبر أجهزة الهواتف الذكيه .

"فى حالة لم يعجبك برنامج فايبر يمكنك إستخدام البرنامج المذهل والذى يقوم بنفس المهمه واتس أب WhatsApp من الرابط التالى :


برنامج فايبر Viber سهل الإستعمال حتى إن طفل ال 6 سنوات يمكنه إستعماله بسهوله .. وفور تحميله إلى جهازك أنت وأصدقاءك يمكنكم البدء بالتواصل فورا وإرسال ملايين الرسائل يوميا ومجانا .

تحميل برنامج فايبر للأندرويد | Download Viber for Android

تحميل برنامج فايبر

لتحميل برنامج فايبر Viber لجهازك مباشرة وتنصيبه تفضل بالضغط هنا وبعد الدخول إنقر على كلمة Install يتم التنصيب على جهاز الأندرويد الخاص بك مباشرة .

تحديث 2016: وصل عدد مستخدمين برنامج فايبر لأكثر من 700 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم .. وما ساعد على نشر هذا البرنامج الرائع والذي يعد أولى برامج إجراء مكالمات الصوت والفيديو مجاناً وحتى إرسال الرسائل وإجراء المحادثات النصية بسهولة إنه يتميز بجودة المكالمات عالية الجودة .. بالطبع هناك الكثير من البرامج التي تنافس فايبر في هذه النقطة .. لذا فاليوم سنوضح مميزات برنامج فايبر للأندرويد والتي تفوق بالكثير منها على بعض من أشهر البرامج.

مميزات فايبر للأندرويد

1 - برنامج مجاني.
2 - إجراء مكالمات صوت وفيديو مجانية.
3 - إجراء المحادثات النصية بشكل فوري وسريع  مع إمكانية إضافة إستيكرات للمحادثات.
4 - عدد ضخم من المستخدمين فسيكون من الصعب أن تجد أحد أصدقائك أو معارفك ليس لديه برنامج فايبر على هاتفه الأندرويد مما يسهل من عملية التواصل به.
5 - يعمل على نظام بيانات الهاتف بالجيل الرابع والثالث وحتى الثاني بالإضافة إلى إتصال أفضل وأكثر إستقراراً مع الواي فاي.
6 - إمكانية إنشاء جروبات للمحادثات يصل عدد أفراد كل جروب إلى 200 شخص .. وذلك حتى يمكنك إجراء إجتماعاتك أو التحدث مع أصدقاء دراستك أثناء مراجعات الإمتحان بسهولة وهكذا.
7 - لن تحتاج إلى تسجيل حساب .. فمعرفك الشخصي الثابت هو رقم هاتفك .. وعندما تقوم بتحميل التطبيق سواء على هاتف الأندرويد أو أي هاتف أخر أو حتى الكمبيوتر فيتم التعرف على كافة جهات الإتصال وتحميل المحادثات السابقة لك وعمل مزامنة بين الأجهزة التي تستخدم عليها نفس الرقم .. والسبب في ذلك إنه أثناء تنصيبك للبرنامج يطلب منك التأكد من ملكيتك للهاتف .. وبعد إدخالك لرقم هاتفك يرسل إليك فايبر كود تفعيل على على رقم جوالك .. فتأخذ هذا الرقم وتقوم بوضعه في البرنامج عند التسجيل وإذا كان الرقم صحيحاً لهذا الجوال يتم الدخول إلى حسابك.
8 - يمكنك من خلال الرسائل النصية أن ترسل رسائل يصل طول الرسالة الواحدة منها إلى 7000 حرف .. وهي حقاً رسالة ضخمة والأفضل إنها رسائل مجانية وعددها غير محدود إطلاقاً.
9 - التحدث إلى أي شخص في أي وقت في أي مكان في العالم بحرية مطلقة وبدون أدنى تكلفة. بشرط أن يتوفر لديه البرنامج وإتصال بالإنترنت.


مع أطيب تحيات مملكة الأندرويد وأمنياتها بالتوفيق للجميع
لا تنسوا ذكر الله

لأي إستفسارات إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أحصل على أخر المقالات على إيميلك